رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أغرب قصة حب بين رجل في الأربعين وأرملة عمرها 103 أعوام

السيدة ريت أثناء
السيدة ريت أثناء احتفالها بعيد ميلادها المائة، فيتو

أغرب قصة حب يعيشها رجل أربعيني مع مسنة أرملة تجاوز عمرها الـ100 عام.

ويسعى مارت سويسون (48 عامًا) من إستونيا، بكل ما أوتي من قوة للبقاء في أستراليا إلى جانب حبيبته ألفريدي ريت (103 أعوام)، والتي ستحتفل ‏بعيد ميلادها الرابع بعد المائة في وقت لاحق من هذا الشهر.‏

الانتقال إلى دار لرعاية المسنين

العلاقة بين مارت وألفريدي بدأت في عام ‏‎2013‎‏، وعاش الثنائي معًا حتى أُجبرت ألفريدي على الانتقال إلى دار رعاية ‏للمسنين في عام ‏‎2023‎‏.

ريت ولدت في إستونيا، وانتقلت من أوروبا إلى أستراليا بعد ‏الحرب العالمية الثانية، وعاشت وحيدة منذ وفاة زوجها في عام ‎1987‏.

Advertisements

ولشعورها بالوحدة، طلبت من مارت القدوم والعيش معها في منزلها في بانكستاون، جنوب غرب سيدني. وبمرور السنوات نشأت بين مارت وألفريدي علاقة حب متبادلة.

روميو وجولييت 2024، فيتو

وأكد مارت: "لقد أصبحت أنا وألفريدي أقرب من ذي قبل، وكانت تهتم بي بطريقة لم تكن تفعلها من قبل، وكنتُ أكن لها نفس المشاعر التي جلبت لها السعادة والأمان".

 

 الفجوة العمرية التي تبلغ ‎55‏ عامًا ‏ليست مهمة

ويشدد الثنائي على أن الفجوة العمرية بينهما والتي تبلغ ‎55‏ عامًا ‏ليست ذات أهمية، لذلك يطالبان بالسماح لهما بمواصلة علاقتهما ‏الرومانسية الملتزمة التي دامت أمدًا طويلًا.
وقد لجأ سويسون، إلى القضاء، للحصول على إقامة أسترالية دائمة، نظرًا لأن السيدة ريت شريكته، ولكن دائرة الهجرة رفضت طلب ‏التأشيرة الخاص به، ولم يتم إخباره رسميًا عن سبب رفض طلبه، ‏لكنه يعتقد أن دائرة الهجرة كانت متشككة بشأن شرعية ‏ارتباطه بالسيدة ريت، مما دفعه إلى تحويل قضيته إلى محكمة الاستئناف الإدارية ‏التي حضر جلستها يوم الأربعاء الماضي.

 

 الحب لا يعتمد على عمر معين

وأكد سويسون أمله في أن تقبل المحكمة شرعية ‏علاقته مع السيدة ريت، وتسمح له بالبقاء في أستراليا، مؤكدًا على أن الحب لا يعتمد على عمر معين، وأن علاقته بها لا تزال متينة. ‏

ولا يزال سويسون يزور ريت بانتظام في دار رعاية المسنين، و‏يُحضر لها أطعمتها المفضلة، ويمارس العديد من النشاطات برفقتها بما في ذلك حضور الحفلات الموسيقية، ‏ومشاهدة التلفزيون، والخروج لتناول القهوة مع الأصدقاء.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية