رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساويرس عن قرار الحد الأقصى للسحب اليومي من البنوك: مش فاهم مين اللي بينصحهم

رجل الأعمال المهندس
رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، فيتو

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على قرار البنك المركزي بشأن تقييد الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي.

تعليق ساويرس على قرار البنك المركزي

وقال نجيب ساويرس، فى تدوينة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "x" اليوم: "كده كل واحد هيحط فلوسه كده في بيته.. مش فاهم مين اللي بينصحهم".

 

ووجه البنك المركزي المصري، البنوك بوضع حد أقصى للسحب اليومي من الحساب الواحد للعميل أو جميع حساباته هو 150 ألف جنيه.

تقييد الحد الأقصى للسحب اليومى من البنوك

وأكد البنك المركزي فى تعليمات، أن الحد الأقصى ينطبق على السحب النقدي أو عبر الشيكات مع عدم وجود أي استثناء لسحب أكثر من 150 ألف جنيه، من جميع حسابات العميل سواء نقدا أو بشيكات مع إلغاء جميع الاستثناءات السابق منحها لأي جهة كانت وفي حالة إصرار العميل على صرف الشيك نقدا أو رفض الشيك يتم رفض الشيك بعبارة عدم الالتزام بتعليمات البنك المركزي المصري.

Advertisements

 

وسترسل البنوك المبالغ التي تزيد على 150 ألف جنيه مرتين يوميا في الساعة 12 ظهرا و3 عصرًا للعرض على البنك المركزي والحصول على الموافقة قبل تنفيذ العملية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

Advertisements
الجريدة الرسمية