رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الحديث عن تعطلها، صفقة عبد الله السعيد للزمالك تثير الجدل بين الجماهير

صفقة عبد الله السعيد
صفقة عبد الله السعيد للزمالك تثير الجدل، فيتو

عبد الله السعيد، تصدر لاعب بيراميدز، عبد الله السعيد، تريند مصر على منصة "أكس"، تويتر سابقًا، بعد الإعلان عن تمسك الزمالك بعقد صفقة لضم عبد الله السعيد إلى القلعة البيضاء.

صفقة عبد الله السعيد للزمالك تثير جدلًا واسعًا


وأثارت صفقة عبد الله السعيد جدلًا واسعًا بين جماهير نادي الزمالك ونشطاء مواقع التواصل اجتماعي، حيث دشن جماهير الزمالك هاشتاج بعنوان "عبد الله السعيد مرحب به في الزمالك"، ردًا على هاشتاج "عبد الله السعيد مرفوض في الزمالك".
ودشن النشطاء هاشتاج "عبد الله السعيد مرفوض في الزمالك"، وذلك لدفع إدارة النادي وجمهور الزمالك لرفض إتمام صفقة عبد الله السعيد، بسبب عمره، وتخليه عن نادي الزمالك في فترة حرجة، الأمر الذي دفع جمهور الزمالك على الرد بهاشتاج "عبد الله السعيد مرحب به في الزمالك، مؤكدين أن الزمالك يحتاج للاعب خط وسط، وأنهم متمسكون بـ عبد الله السعيد حتي وأن بلغ عمره 45 عامًا.

Advertisements

 

 

صفقة ضم عبد الله السعيد للزمالك، فيتو

وقال رجب درديري: "صفقة عبدالله السعيد اتاخرت ثلاث سنوات... الموضوع كان خالص ولكن حدث تعمد لإفساد الصفقة... اتمنى يكون عبدالله عند حسن ظننا لأنه كبر فى السن وصعب عليه الاستمرار فترة طويلة داخل الملعب"
وعلق أحمد جمعة قائلًا: "عبد الله السعيد صفقة معنوية كبيرة جماهيريا غير طبعا انه دعم معنوي وفني فالملعب وخبرة كبيرة اتمنى الصفقة تتم.. ومن جاور السعيد يسعد.. وجهة نظري احنا بنفتقد اللاعب اللي يقود نص ملعبنا ويعمل ترابط وعلشان توجد الحتة دي لازم لاعب خبر وده الوحيد المتاح دي وجهة نظري"

عبد الله السعيد مرفوض في الزمالك


أما عبد الله فرد قائلًا: "العكس تماما لا أتفق معك عبدالله السعيد صفقة فاشلة صفقة فرقعة اعلامية فقط، اللاعب جاء لياخذ معاش من الزمالك اللاعب منتهي الصلاحية انت فاكر لو ان اللاعب مؤثر كان بيراميدز سابه.. وكذلك اللاعب باع الزمالك وغدر فيه وقت حاجتنا ليه.. عندك شيكابالا وعندك زيزو وعندك أوباما مش صح نقعد كل دول بكامل حيوتهم ونجيب العجوز عبدالله السعيد..."
وعلقت سارة نبيه قائلة: "#عبدالله_السعيد_مرفوض عقليا اه مرفوض بسبب سنه الكبير وثمنه المبالغ فيه بس كزمالكاوية برحب بوجود عبدالله السعيد عنادا..."

اللاعب عبد الله السعيد، فيتو


وقال أحمد زمالك للأبد: "صفقة عبدالله السعيد معرضه للفشل حتى الان وهناك محاولات"
وعلق محمد دسوقي قائلًا: "عيب لما نبقي الزمالك ونجيب لاعب إعارة 6 شهور أو حتي سنه زي محمد شحاتة أو غيره... أما عبدالله السعيد محدش ينكر انه لاعب كبير لكن للاسف مش هيلعب معاك كونفدرالية وكمان سنه كبير والصفقة ماتمتش اصلا دا اسمه ضحك عالدقون". 

عبد الله السعيد مرحب به في الزمالك


وقال أحمد رفعت: "عبدالله رجع من السعوديه العصر تم تأيده المغرب أحرز هدف في الاهلي العشاء علشان كده اللجان عملين له هاش مدفوع الاجر.. عبدالله رغم سنه قوه شخصيه في الملعب لو علي الدكة تبديله تغير موازين مباره #عبدالله_السعيد_مرحب_به". 
ورد أحمد أبو زيد زوزو فقال: " أنا مش فاهم الناس إلا بتقول لو عبدالله السعيد مجاش في يناير ناخده فري آخر السيزون ياعمي لو مجاش في يناير لازم نقفل القصة دي للابد هاتروح تتعاقد معا لاعب 40 سنة في الصيف ده جنان حقيقي"
وقال إسلام السيد: "عبدالله السعيد والزمالك.. كيليان مبابي وريال مدريد.. قصص لا تنتهي"

صفقة عبد الله السعيد تثير الجدل، فيتو


أما ليبرا زمالك فقالت: "جمهور الاهلي رافضك يا عبدالله تيجي الزمالك.. #عبدالله_السعيد_مرفوض"
وقال مشجع الثالثة يمين: "#عبدالله_السعيد_مرفوض.. دة هشتاح اتعمل من شويه ناس... وفى الاخر احب اقولكم كلمتين عبدلله لو عنده 45 سنه بردو احنا عايزينه..."

وعلق محمود الغمري فقال: "#عبدالله_السعيد_مرفوض يعني الأهلي جايب مهاجم فرنسي عنده 37 سنه ب 105 مليون جنيه وجمهورهم قالب عليه.. سجل هدفين بس من 19 ماتش وباقي السيزون كان قاعد دكه ومستكترين على عبد الله السعيد 10 مليون جنيه وهو لسه قادر يلعب على الأقل سنتين كمان؟!"

أنباء عن تعطل صفقة عبد الله السعيد

أما رامي صبري فقال: "عبدالله السعيد لو برجل واحده أفضل صانع العاب في مصر #عبدالله_السعيد_مرفوض"
ورد أنور قائلًا: "لو عبدالله السعيد جه الزمالك وكذلك رمضان... تكرار سيناريو جمال عبد الحميد أو حسام حسن مخيف بالنسبة له ما استبعدش انه يكون له علاقة بالعرقلة المتكررة للانتقال."
وعلق رامي زملكاوي فقال: "اخير حمدلله علي السلامة يا حبيب الزملكاوية الفانلة البيضا عليك تجنن صفقتك دي مجنناهم بكل صفقاتهم من أول كهربا لحد إمام عاشور #عبدالله_السعيد_زملكاوي"

أنباء عن تعطل صفقة عبد الله السعيد للزمالك، فيتو


جدير بالذكر أن تقارير إعلامية كشفت تعطل صفقة عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز فى الساعات الاخيرة، بحسب الزمالك اليوم، التي أكدت أن اللاعب الذى كان قريب جدًا من الانتقال للزمالك تعطلت صفقته، بسبب شخصين فى نادى بيراميدز، يريدوا عدم اتمام الصفقة.
وأكدت التقارير أن الزمالك لم يتراجع عن صفقة عبد الله السعيد، حتى الآن، والتفاوض مستمر، في انتظار الكلمة النهائية والرأى الاخير للادارة من الامارات، مشيرة إلى أنه في حال ظل التعنت من جانب ادارة بيراميدز، سينضم عبد الله السعيد للزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عندما يصبح لاعب حر.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية