رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طيار بالخطوط البريطانية، يتعرض للاختطاف والتعذيب في جنوب إفريقيا

 الخطوط الجوية البريطانية،
الخطوط الجوية البريطانية، فيتو

 عاش طيار من الخطوط الجوية البريطانية تجربة قاسية، بعد تعرضه لساعات من التعذيب إثر اختطافه وتعذيبه عقب تعرضه لخدعة أثناء توقفه للتسوق بين الرحلات الجوية.

وفي التفاصيل أن الرجل، الذي قيل إنه مساعد طيار، اقتربت منه امرأة في موقف سيارات سوبر ماركت، وطلبت منه المساعدة في حمل مشترياتها، وعندما وصلا إلى سيارتها، قام مجموعة من الرجال بإدخاله إلى السيارة عنوة، واقتادوه إلى منطقة نائية في مدينة واقعة في جنوب إفريقيا، حيث تعرض لساعات من الضرب والضغط عليه للسماح للمهاجمين بالحصول على أمواله.

Advertisements

وقد وقع الحادث في منطقة شمال مجمع ميلروز آرك.

 أُجبر على تسليم "آلاف وآلاف الجنيهات"

وقالت صحيفة "ذا صن" إن الضحية أُجبر في النهاية على تسليم "آلاف وآلاف الجنيهات".

وقد تم إحضار طيار بديل ليعود بالطائرة إلى لندن، وترك الحادث عضو طاقم شركة الطيران في حالة نفسية سيئة على الرغم من أنه كان سعيدًا لأنه نجا بحياته.

وأوضح أحد المصادر للصحيفة: "لقد وقع ضحية لعملية احتيال بالموافقة على مساعدة امرأة محتاجة، وقبل أن يشعر تم اختطافه".

مدينة تملك أعلى معدلات الجريمة في العالم

وتطبق الخطوط الجوية البريطانية قواعد تمنع موظفيها من مغادرة مواقع إقامتهم المضمونة أمنيًا أثناء تواجدهم في المدينة الواقعة في جنوب إفريقيا، والتي تملك أحد أعلى معدلات الجريمة في العالم.

كما تملك الخطوط البريطانية فندقًا خاصًا بها للموظفين في منطقة ميلروز آرتش في جوهانسبرج، والتي تُعرف باسم "مدينة داخل مدينة" بسبب سلامتها مقارنة بالمنطقة المحيطة بها، وتتم حراسة هذه المنشأة على مدار الساعة، وتحتوي عددًا من المرافق الترفيهية لراحة الضيوف، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم وصالة البولينج، بحسب صحيفة ميرور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية