رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشدد 3 سنوات لعامل أحدث عاهة مستديمة بطليقته لشكه في سلوكها

محكمة، فيتو
محكمة، فيتو

 قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، اليوم الاثنين، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات، على خلفية اتهامه بإحداث عاهة مستديمة بطليقته لشكه في سلوكها بمنطقة البساتين.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 6108 لسنة 2023 جنايات البساتين، أن المتهم "إيهاب.ع"، أحدث جرحًا بالمجني عليها "رشا.م"، مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم على التعدي عليها وأعدا لذلك الأداة محل الاتهام الثاني، وما أن ظفرا بها حتى قيد الثاني وثاقها وانهال عليها الأول - طليقها - ضربًا بتلك الأداة فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها قدرها 20%.

Advertisements

كما أسندت النيابة العامة للمتهمين، أن الأول أحرز والثاني حاز - شفرة كتر - مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وشهدت المجني عليها، أنه وعلى أثر خلافات سابقة بينها وبين المتهم الأول - طليقها - فوجئت بحضوره والمتهم الثاني صديقه، إلى شقتها وما أن فتحت لهم باب الشقة ودلفوا إليها حتى قام المتهم الأول بضربها بيده فأسقطها أرضًا وأخرج - كتر - وضربها ضربات عديدة في وجهها وأحدث إصابات فوق عينها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية