رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدمة للأهلي والزمالك، لاعب إنبي يقترب من الدوري الإسباني

إنبي، فيتو
إنبي، فيتو

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن هناك أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق مطلوبون في عدد من الأندية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يوجد رغبة من الأهلي والزمالك للتعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق، ولكن لن يتم التفريط في خدمات أي لاعب بالميركاتو الشتوي".

Advertisements

 

محمد حمدي وقع مع إحدى شركات التسويق

واختتم مدير الكرة بنادي إنبي: "محمد حمدي وقع مع إحدى شركات التسويق، من أجل تسويقه في الدوريات الخارجية، وقد يتواجد في أحد الأندية الإسبانية".

ويستعيد فريق إنبى خدمات أحمد أمين "أوفا" وعبد العزيز البلعوطي في مباراة الجونة المقبلة والمقرر لها 25 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وغاب أحمد أمين "أوفا" عن صفوف إنبي في مباراة الإسماعيلى الماضية بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارات ليصبح اللاعب جاهزًا لدعم هجوم الفريق البترولي أمام الجونة.

 البلعوطي حارس مرمى إنبي تماثل للشفاء

وتماثل عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبى للشفاء من الإصابة التي تعرض لها ومنعته من المشاركة في مباراة الإسماعيلى الماضية ليصبح الحارس جاهزًا للمشاركة مع فريقه في مباراة الجونة المقبلة بالدوري.


وتنتظر إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعى وصول عروض رسمية لمهاجم الفريق أحمد أمين أوفا وذلك قبل تحديد مصيره في الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الرحيل والتعاقد مع بديل له بعد تقديمه مستوى جيد مع الفريق البترولى جعله على رادار كبار الأندية.

وتنتظر إدارة النادي البترولى وصول عروض رسمية ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى من أجل تحديد قرار النادي، خاصة أنه لن يتم البت فى مصير أي لاعب بالرحيل أو البقاء إلا في حالة وصول عروض رسمية للنادى البترولى فى الفترة المقبلة.

وفاز إنبى على نظيره الإسماعيلى بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز 
وسجل محمد حامد هدف إنبى في الدقيقة 14 من ضربة رأس مستغلًا الخروج الخاطئ لأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلى.
ويحتل إنبى المركز  التاسع في ترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة بعد ما خاض 9 مباريات هذا الموسم، فاز فى 4 مباريات وخسر مثلها، وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية