رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الدخان في المنام وعلاقته باستقرار الحياة الزوجية

تفسير حلم الدخان
تفسير حلم الدخان في المنام، فيتو

تفسير حلم الدخان في المنام، لا يوجد دخان بلا نار دائما ما يتردد هذا المثل على لسان كثير من الأشخاص والمعروف أنه بعد اشتعال النار وإطفائها يخرج منها دخان قد يصيب بالاختناق فالدخان مكروه خاصة أنه يصيب العيون وكذلك يسبب الاختناق للإنسان فالدخان لا يحبه أحد، حيث إنه يصيب الإنسان بعدة أمراض منها الحساسية وكثير من الأشخاص يصابون بالاختناق نتيجة الدخان، فهو بعد انطفاء النيران يكون الدخان ودائمًا ما يتردد المثل لا يوجد نار بلا دخان وعلاقة الدخان بالشائعات فالدخان من الأشياء البغيضة والمكروه للإنسان، حيث إنها تكون نتيجة للحرائق والأبخرة المتصاعدة من عوادم السيارات  هذا فى الواقع أما رؤيته في المنام فهى من الرؤى التي تدل على الخلافات والمشاكل وقد تدل على العاطفة وقد اختلف المفسرون في تفسير رؤية الدخان فى المنام.. 

Advertisements

تفسير حلم الدخان فى المنام لـ ابن سيرين 

 فسر ابن سيرين رؤية الدخان في المنام  على وجود شخص منافق ومخادع في حياة صاحب الحلم. رؤية دخان يتصاعد من حريق يدل على العذاب الشديد والمتاعب وأما رؤية الدخان المتصاعد من الطبيخ في المنام يدل على سماع أخبار سارة.

تفسير حلم الدخان في منام الرجل 

إذا رأى الرجل في المنام أنه يعيش في وسط الدخان يدل ذلك على كثرة الحساد والحاقدين من حوله.

وأما إذا رأى في المنام دخان متصاعد من شوي اللحم يدل ذلك على سماع أخبار جيدة خاصة بالعمل والترقية.

وإذا رأى في المنام دخان يخرج من فمه يدل ذلك على استقرار الحياة الزوجية والتفاهم مع زوجته.

وإذا رأى الشاب الأعزب في منامه دخان يخرج من فمه يدل ذلك علي علاقة عاطفية يتبعها زواج.

تفسير حلم الدخان في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في المنام  أنها تقوم بتدخين السجائر وهي في الحقيقة لا تدخن يدل ذلك على تعرضها للظلم الشديد وإذا رأت دخان متصاعد من طهي الطعام يدل ذلك على سماع أخبار سعيدة  وعلى تحقيق أمنياتها في الحياة.

تفسير حلم الدخان في المنام للمتزوجة 

إذا رأت المتزوجة في المنام دخان كثيف في المنزل يدل ذلك على كثرة المشاكل والخلافات الزوجية. 

وإذا رأت المتزوجة في المنام انها تتخلص من الدخان يدل ذلك على التغلب على الصعاب المشكلات ومواجهة المواقف الصعبة. 

تفسير حلم الدخان في المنام للحامل 

إذا رأت الحامل في المنام دخان يدل ذلك على اقتراب موعد الولادة وهي بشرى بالخير بسهولة الولادة وعلى ولادة طفل بحالة جيدة وإذا رأت الحامل في المنام أنها تدخن السجائر بشراهة وكانت حزينة دل على سعادتها بالمولود. 

 تفسير حلم الدخان في المنام للمطلقة والأرملة

إذا رأت المطلقة أو الأرملة حريق في منزلها والدخان يتصاعد بكثرة في المنام يدل ذلك على تعرضها لفتنة شديدة وكثرة كلام الغيبة والنميمة عليها.

إذا رأت المطلقة والأرملة دخان خفيف دل ذلك على استقرار في حياتها العملية وحصولها على مكافأة مالية.

 تفسير حلم الدخان الأبيض بدون نار في المنام 

من يرى في المنام دخان أبيض بدون نار في المنزل  يدل على تغييرات إيجابية في حياة الأسرة وعلى الترابط العائلي. رؤية الدخان المتصاعد من محل العمل يدل على الاجتهاد والتوفيق في العمل والحصول على ترقية. 

تفسير حلم الدخان الأسود في البيت 

من يرى في المنام دخان أسود في البيت يدل على كثرة الخلافات والمشاحنات العائلية والتي تؤدي للخصام والعداوة.ومن يرى في المنام دخان السجائر يدل ذلك على القلق والخوف وعدم الأمان.

 تفسير حلم الدخان في المنام للإمام الصادق 

رؤية الدخان فى المنام والذى يكون متصاعد وكثيف يدل على المتاعب والعراقيل في حياة الرائي.

رؤية القضاء على الدخان ومحاولة إخراجه من المنزل في المنام يدل على التخلص من الهموم والمشاكل وزوال الهم والحزن وعودة الأمل والتفاؤل والله أعلم..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية