رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: لا نفكر في التعاقد مع مدرب أجنبي

الزمالك، فيتو
الزمالك، فيتو

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن الإدارة لا تفكر حاليًا في المدرب الأجنبي، مشيرًا إلى أن الاستقرار الإداري يساعد على تحسن النتائج.
 وقاد معتمد جمال الزمالك للفوز (4-0) على سوار الغيني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، ليعتلي الفريق الأبيض الصدارة برصيد 6 نقاط.

أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من المدرب الأجنبي 

وقال أحمد سليمان عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "مجلس الإدارة جاء بتوصية جماهيرية وليس فقط بثقة الجمعية العمومية، لذلك نعمل على إسعاد عشاق النادي، وبالتأكيد الاستقرار الإداري يساعد على تحسن النتائج".

وأضاف: "جماهير الزمالك هم الروح والدم ودائما يدعمون الفريق، كما أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، وسننافس على الدوري وجميع البطولات حتى آخر لحظة".

وعن التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال المرحلة المقبلة أوضح: "لا نفكر حاليا في المدرب الأجنبي، نحن ندعم الجهاز الفني، وعندما نحتاج للتعاقد مع مدرب أجنبي سنتعاقد معه خلال 48 ساعة".

وواصل: "مجلس الإدارة داعم للفريق، وسيتم دعمه الفترة المقبلة بحل أزمة الحرمان من إبرام الصفقات".

Advertisements


وأتم تصريحاته: "أتوجه بتحية خاصة لمحمد عبد الشافي أكبر اللاعبين سنا على مستواه الفني داخل الملعب لأنه يحافظ على لياقته دائما".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية