رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حفل يجمع إليسا ومحمد عبده ورابح صقر قبل افتتاح موسم الرياض

حفل يجمع إليسا ومحمد
حفل يجمع إليسا ومحمد عبده ورابح صقر،فيتو

إليسا، نشر حساب شركة روتانا عبر تويتر صورة تجمع الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان محمد عبده، والفنان رابح صقر.

وظهر في الصورة سالم الهندي رئيس شركة روتانا، واجتمع المطربون الثلاثة في حفل عشاء قبل افتتاح موسم الرياض الليلة.

وكانت الفنانة اللبنانية  إليسا تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إنهاء الأزمة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي كانت قائمة بينهما بسبب ألبومها الأخير الذي توقف طرحه.

Advertisements

انتهاء الأزمة بين إليسا وشركة روتانا 

وكشف مصدر لـ"فيتو" عن تفاصيل خطة إليسا الفنية المقبلة، وذلك بعد إنهاء أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قائلا:" علاقة إليسا وشركة روتانا جيدة منذ سنوات، وكل ما في الأمر أن المطربة كانت تريد الإنتاج لنفسها، ولكنها فشلت في هذه الخطوة بسبب الأزمة السابقة التي نشبت بينها وبين الشركة الموزعة لألبومها السابق  شركة “وتري”.

وأضاف: "ولكن الجديد أن إليسا هتحضر ألبوما جديدا مع شركة روتانا بعد إنهاء الأزمة بينهما،  وذلك بعد توقف طرح ألبومها السابق بسبب الأزمة القائمة بينها وبين شركة “وتري” الشركة  الموزعة لألبومها السابق، والتي كانت من بينها أغنية العقد التي توقفت عبر موقع “يوتيوب”.

وتابع: "وبرغم انتهاء الأزمة بين إليسا وشركة روتانا إلا في الأخير مازالت أزمة المطربة مع شركة “وتري” الشركة الموزعة لـ ألبومها السابق قائمة، والتي وصلت إلي ساحات المحاكم والدعوى القضائية في دبي مازالت مستمرة، نظرا لأن إليسا لم تسترجع الشرط الجزائي الذي دفعته لها شركة توزيع ألبومها السابق وقدره 650 ألف دولار.

واحتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا الذي يوافق اليوم الجمعة 27 أكتوبر، وذلك بمقر الشركة الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت إليسا خلال الاحتفالية: أتمنى السلام لكل العالم العربي، فلسطين، ولبنان، والسعودية، وكل العالم العربي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية