رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطوات تشغيل خاصية عزل الضوضاء بهواتف آيفون

آيفون، فيتو
آيفون، فيتو

تحتوي هواتف آيفون على خاصية عزل الضوضاء التي تقوم  بعزل الأصوات المزعجة المحيطة حيث تعمل  على إعطاء الأولوية لصوت المُستخدم في المكالمات الهاتفية والتخفيف من أصوات الضجيج المحيطة ولا يعلم الكثيرون كيفية تفعيل تلك الخاصية لذلك نقدم خلال السطور التالية  خطوات تشغيل خاصية عزل صوت الضوضاء والمكالمات فى هواتف آيفون.

تفعيل  خاصية عزل الضوضاء 

- عند إجراء مكالمة هاتفية في آيفون وفي الظروف العادية فى حال عدم تفعيل الخاصية، يلتقط ميكروفون الهاتف الأصوات الموجودة في البيئة المحيطة، ولكن مع خاصية عزل الصوت، يميز التعلم الآلي هذه الأصوات، ويحجب أي ضوضاء بحيث يسمع الطرف الآخر الصوت بشكل واضح.

Advertisements

- من أجل تفعيل خاصية عزل الصوت يتم فتح تطبيق الهاتف والبدء بإجراء مكالمة هاتفية صوتية مع شخص ما وبعد بدء المكالمة، يتم سحب الشاشة إلى الأسفل من الزاوية اليُمنى العُلوية للوصول إلى مركز التحكم ثم الضغط فوق زر وضع الميكروفون الموجود بالقرب من الزاوية اليُمنى العُلوية من الشاشة. 

خطوات العودة للنظام العادي 

- الضغط  فوق خيار عزل الصوت وبعدها سيتم تفعيل خاصية عزل الصوت، ويمكن إيقاف تشغيلها في أي وقت عن طريق فتح مركز التحكم مرة أخرى وتفعيل خيار قياسي  بدلًا منها.

وآيفون هي  سلسلة من الهواتف الذكية التي تم تصميمها وتسويقها بواسطة شركة أبل. تستخدم هذه الأجهزة نظام تشغيل آي أو إس للهواتف المحمولة من أبل وتم الإعلان عن الجيل الأول من آيفون من قبل الرئيس التنفيذي لأبل آنذاك ستيف جوبز في 9 يناير 2007. منذ ذلك الحين، أصدرت أبل سنويًا طرزًا جديدة من آيفون وتحديثات آي أو إس واعتبارًا من 1 نوفمبر 2018، تم بيع أكثر من 2.2 مليار آيفون. اعتبارًا من عام 2022، يمثل آيفون 15.6% من حصة سوق الهواتف الذكية العالمية.

وكان آيفون هو أول هاتف يحتوي على واجهة مستخدم مبنية حول شاشة متعددة اللمس يتصل بالشبكات الخلوية أو واي-فاي، ويمكنه إجراء مكالمات، تصفح الويب، التقاط الصور، تشغيل الموسيقى وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية. 

ومنذ إطلاق آيفون، تمت إضافة المزيد من الميزات، بما في ذلك أحجام الشاشة الكبيرة، تصوير مقاطع الفيديو، العزل المائي، القدرة على تثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة التابعة لجهات خارجية من خلال متجر التطبيقات، والعديد من ميزات إمكانية الوصول.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية