رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف إنبي من بيع محمد حمدي

محمد حمدي لاعب إنبي،
محمد حمدي لاعب إنبي، فيتو

إنبي، رفض أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي فكرة رحيل محمد حمدي عن الفريق البترولي والانتقال إلى أي نادٍ داخل مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

وقال أيمن الشريعي في تصريحات إعلامية: "محمد حمدي مش هيلعب في نادي في مصر إلا نادي إنبي، محمد حمدي هيحترف ونموذج معين ولازم يطلع برا ويحترف، عشان النوادي اللي برا في أوروبا أو في البرتغال يعرفوا إن في نادي في مصر اسمه إنبي بيطلع هذه النماذج".

 

Advertisements

 

إنبي يفوز على الزمالك 2\1

حقق فريق إنبي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز ليظل رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الثامنة.

 

أحداث مباراة الزمالك وإنبي

استحوذ لاعبو الزمالك على مجريات الربع ساعة الأولى أمام إنبي، وأضاع لاعبو الفارس الأبيض العديد من الفرص أبرزها فرصة شيكابالا في الدقيقة 5 اصطدمت بزميله، وظل الزمالك يحاول خطف الهدف الأول في المباراة.

 

وتقدم زياد كمال بالهدف الأول لصالح إنبي في الدقيقة 22، وتعادل الزمالك في الدقيقة 30 عن طريق زيزو من علامة الجزاء، وحاول لاعبو الزمالك خطف هدف ثان وأضاع لاعبوه العديد من الفرص. 

وواصل الزمالك ضغطه في الشوط الثاني لكن دون جدوى، واضاع إنبي فرصة هدف عن طريق أوفا في الدقيقة 49 لتظل النتيجة كما هي.

وتواجد لاعبو إنبي بالكامل في منطقة الجزاء وسط هجوم شرس من فريق الزمالك محاولين إحراز الهدف الثاني، وخطف أوفا الهدف الثاني لصالح إنبي في مرمى الزمالك في الدقيقة 69 من ضربة رأس.

وظل إنبي في التكتلات الدفاعية محافظًا على النتيجة.

 

ورفع إنبي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 7 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 8 في المركز الرابع.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية