رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على بديل محمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي"

الفنان محمد سلام،
الفنان محمد سلام، فيتو

محمد سلام، سيكون الفنان محمد أنور هو بديل الفنان محمد سلام في مسرحية  “زواج اصطناعي” والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويبدأ العرض يوم 30 أكتوبر الجاري.

يأتي هذا بعد أن اعتذر محمد سلام عن عدم المشاركة في المسرحية، نظرا للأحداث الدامية في قطاع غزة واستمرار المجازر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهالي القطاع.

وتصدر الفنان محمد سلام خلال الساعات الماضية حديث رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير “انستجرام” يعتذر فيه عن عدم مشاركته في موسم الرياض، وذلك لتقديم مسرحية زواج اصطناعي.

Advertisements

 

في هذا السياق، تحدث الكثير من المتابعين عن “آجر سلام”، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين في الساعات الماضية، وعلمت فيتو من مصادرها أن الفنان كان من المقرر أن يحصل على ٨٠ ألف دولار، عن الدور الذي يقدمه في مسرحية “ذكاء اصطناعي” ضمن موسم الرياض.

 

نجوم الفن تعلق علي قرار محمد سلام 

وحرص عدد كبير من نجوم مصر على الإشادة بمحمد سلام بعد موقفه تجاه القضية الفلسطينية وعدم مشاركته في  مسرحية “زواج اصطناعي” والتي من المقرر عرضها ضمن موسم الرياض يوم 30 أكتوبر.

فيدرا تعلق على موقف محمد سلام من موسم الرياض

كشفت الفنانة فرح الشهيرة بـ"فيدرا" عن موقفها من اعتذار الفنان محمد سلام لفعاليات موسم الرياض تضامنا مع أهالي وضحايا غزة وما يواجهونه من انتهاكات وجرائم بشعة..

وكتبت فيدرا عبر حسابها الشخصي ب"فيسبوك":  هو كسب كل حاجة علشان عمل بعقيدته.. ما خافش من حد، خاف من نفسه اللي حتلومه لو ما عملش وطبعا خاف من ربه.

 وتابعت: سلام مافيش منه كتير. ده واقع.. وطبعا كل انسان حر وكل إنسان عارف نفسه وعارف مقدرته ولا يكلف إلا وسعها.

وسعها على الصعيد المادي والنفسي.
ده وسع سلام
و ده وسع باسم
و ده وسع صلاح

كاملة أبو ذكرى تدعم محمد سلام: كنت بحبك ودلوقتي أنت في حتة تانية

وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة دعم للفنان محمد سلام وذلك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" والتي تقدم ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك تضامنا مع أحداث فلسطين. 

وكتبت كاملة أبو ذكري قائلة: "ربنا هيعوضك كل خير.. كنت بحبك بس دلوقتي أنت في حتة تانية خالص.. حب واحترام وتقدير". 

حمزة العيلي يشيد بمحمد سلام

أشاد الفنان الشاب حمزة العيلي بمحمد سلام وذلك بعد اعتذار الأخير عن مشاركته في موسم الرياض وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال “حمزة”: "محمد سلام إنسان نقي صادق  أحبه وأحترمه صديقًا وفنانا  موقف حقيقي بمقام جهاد  لا لوم على أحد ولكن هذا أقل ما يمكن فعله.

كما علق الفنان صبري فواز علي موقف محمد سلام قائلا: "محمد سلام.. من انضف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك.

و كل الناس بتحبه.

وكان نشر الفنان محمد سلام فيديو عبر صفحته على موقع الصور "الشهير" إنستجرام يوضح فيه عدم مشاركته في عرض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض بسبب ما يحدث في فلسطين.

محمد سلام

وقال محمد سلام: "إن شاء الله مفروض هسافر الرياض وهعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض هتكون مسرحية كوميدية وفيها استعراضات وأغاني". 

وتابع: "كنت على أمل موسم الرياض يتأجل زي ما اتأجل مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة أو الموضوع يهدا في فلسطين بس مفيش حاجة حصلت، ولحد دلوقتِ فيه ناس عمالة تموت، فأنا إزاي هروح أعرض والناس بيحصل لهم كدا في فلسطين، ولو أنا عرضت المسرحية وهرقص وهغني كدا هكون زي اللي بيقتلهم بالضبط لأني خذلتهم".

اعتذار من محمد سلام عن عدم مشاركته بموسم الرياض

وأردف: "فأنا بعتذر عن عدم مشاركتي في موسم الرياض وما يحدث في فلسطين هي قضية كل مسلم".

وأوضح: "دلوقتِ لما ربنا يتوفتنا ونتسأل أنت ساعدت أخوك المسلم في فلسطين عملت له إيه اللي معرفش يعمل حاجة هيسكت، لكن أنا هرد أقول كنت بعمل مسرحية كوميدية بضحك الناس وبرقص وأغني! طبعا لأ، مش هقدر أعمل كدا".

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية