رئيس التحرير
عصام كامل

أوسيمين يحدد وجهته المفضلة ويكشف رأيه في الدوري السعودي

فيكتور أوسيمين، فيتو
فيكتور أوسيمين، فيتو

كشف النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، عن وجهته المفضلة بين الدوريين السعودي والأمريكي، مسلطا الضوء على مدى صعوبة الكالتشيو.

وحاول الهلال السعودي ضم أوسيمين الصيف الماضي، إلا أن نابولي تمسك باستمرار مهاجمه الذي قاده للتتويج بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، ومع ذلك لم يجدد النيجيري عقده الذي ينتهي في عام 2025.

وقال أوسيمين، خلال مقابلة عبر منصة "تويتش": "سعيد في نابولي، الناس لا تعرف مدى صعوبة اللعب في الدوري الإيطالي، فمن وجهة نظر تكتيكية وبدنية، هو واحد من أصعب الدوريات التي يمكن اللعب بها".

Advertisements

وعن تفضيله اللعب في الدوري الأمريكي أو السعودي، قال المهاجم النيجيري: "إذا حصلت على نفس الشروط، فسأذهب للدوري الأمريكي".

ومع ذلك أشاد أوسيمين بالدوري السعودي، قائلا: "هم يحاولون تطوير البطولة الخاصة بهم، وهذا أمر جيد، ذهب واحد من أفضل اللاعبين على مر العصور كريستيانو رونالدو إلى هناك".

وتابع: "نجحوا في جذب العديد من المواهب البارزة، وبالتالي بالنسبة لي الأمر جيد أنهم يحاولون بناء دوريهم الخاص لكي يصبح من بين الأفضل، هم يقدمون عملا مذهلا".

أوسيمين مهدد بالسجن

كشفت مصادر صحفية إيطالية، عن كارثة كبرى تورط بها النجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي، والذي يتألق في الوقت الحالي مع فريق الجنوب الإيطالي.

ونشر الصحفي الشهير ميركو نيكولينكو، أن فيكتور أوسيمين متورط حاليًا في كارثة جديدة، حيث وجد مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين نفسه متورطا في جدل آخر بعد أن اتهمه صهره بإرسال الشرطة للقبض على شقيقته.

وتابع، بأن أوسيتا أوكولو زوج أخت أوسيمين، والذي كان جزءًا من المجموعة التي تفاوضت على انتقال المهاجم من ليل إلى نابولي في عام 2020، اتهم الدولي النيجيري بتدبير هذه الواقعة.

واستكمل، بأن أوكولو وصف نجم نابولي بـ"الشرير"، مضيفا أنه "سيدفع" ثمن الوضع الحالي، حيث جاء "الاعتقال" المزعوم بسبب مطالبة صهر أوسيمين له بعمولته من انتقاله من ليل إلى نابولي في عام 2020.

ووصف أوكولو أوسيمين قائلًا: "فيكتور، أنت شرير! لقد طلبت منك فقط العمولة"، مشيرًا إلى اعتداءات الشرطة على أخت اللاعب إضافة لزوجها، حيث علق أوكولو أيضًا بقوله: "ستدفع الثمن غاليًا".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الجريدة الرسمية