رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاج على نفقة الدولة ومساعدات إنسانية في لقاء محافظ الفيوم لخدمة المواطنين

لقاء خدمة المواطنين
لقاء خدمة المواطنين بالفيوم، فيتو

عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، اليوم الإثنين، بهدف الاستماع لشكواهم ومتطلباتهم، بمختلف القطاعات الخدمية، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

حضر اللقاء، اللواء ضياء الدين عبد الحميد السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، وميري النظريات الخدمية ورؤساء المدن والمراكز.

علاج على نفقة الدولة

و وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع مدير مستشفى الفيوم العام، لإنهاء الفحوصات الطبية اللازمة وسرعة إجراء العملية الجراحية المطلوبة لطفل يعانى من ورم بالفكين، وتقديم الدعم والعلاج اللازم له بشكل فورى على نفقة الدولة.

Advertisements

التربية والتعليم

كما أصدر تعليمات لمسئول مديرية التربية والتعليم، بسرعة استخراج بيان نجاح لطالبة من ذوى الإحتياجات الخاصة لاعتمادها اليوم، وكذا دراسة طلب سيدة لالتحاق ابنتها بمدرسة الدمج، إلى جانب فحص عدد من المطالب الخاصة بالعاملين بالقطاع، واتخاذ اللازم بما يتناسب مع ظروفهم وانتظام العملية التعليمية.

قرارات ازالة

كما وجه محافظ الفيوم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بتنفيذ قرار الإزالة وإعادة البناء لكنيسة إنجيلية بقرية سيلا حفاظًا على حياة المواطنين، وكذا إنهاء إجراءات ترخيص كشك وماكينة تصوير لحالة من الأسر الأولى بالرعاية.

إعانات مادية

كما استمع محافظ الفيوم، لمطالب واحتياجات عدد من المواطنين، بشأن تجديد عدد من بطاقات التموين للأسر الأولى بالرعاية، موجهًا بدراسة حالاتهم وإنهاء الإجراءات اللازمة لهم للصرف، فضلًا عن دراسة إمكانية توفير مساعدات شهرية لعدد من الحالات الأخرى، إسهاما في توفير حياة كريمة لهم.

خدمات فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية