رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر عبد المنعم: تصوير المسرحيات الفائزة بنوادي المسرح وعرضها على السامر (فيديو)

تامر عبدالمنعم،فيتو
تامر عبدالمنعم،فيتو

قال تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة إنه سيكافئ العروض المسرحية الفائزة بنوادي المسرح في دورته ال٣٠ وذلك بعرض هذه المسرحيات على مسرح السامر بالعجوزة، وتصويرها تصويرا احترافيا لعرضها بمختلف المنصات وذلك تشجيعا لهم. 

وقد بدأ حفل ختام المهرجان الختامي لنوادي المسرح بقصر ثقافة روض الفرج باستعراضات من فرق مختلفة وقدم الفنان ميدو عادل الحفل الختامي للمهرجان وتم الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء غزة.

حفل ختام المهرجان الختامي لنوادي المسرح

وجاء ذلك خلال حفل ختام المهرجان الختامي لنوادي المسرح الذي أقيم اليوم الأحد ١٥ أكتوبر، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني رئيس هيئة قصور الثقافة، وذلك على خشبة مسرح قصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة.

ومن المقرر إعلان قائمة الفائزين بجوائز المهرجان خلال حفل الختام، والذي يتوقع أن يحضره نخبة من المسرحيين والنقاد.

 

المهرجان الختامي لنوادي المسرح

وشارك في المهرجان الختامي لنوادي المسرح هذا العام 27 عرضا لفرق نوادي المسرح بقصور الثقافة، وأقيم المهرجان في الفترة من 30 سبتمبر الماضي وحتى 15 أكتوبر الجاري، وقدمت العروض على مسرح قصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة.

Advertisements

لجنة تحكيم العروض المسرحية

وتشكلت لجنة تحكيم العروض المسرحية هذا العام كلا من الدكتور أحمد مجاهد رئيسا، د. صبحي السيد، المخرج ناصر عبد المنعم، الموسيقار د. طارق مهران، المخرج عادل حسان، المخرج محمد طايع مديرا ومقررا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية