رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطعم شهير يمنع تقديم المشروبات الغازية الأمريكية الداعمة للاحتلال الصهيوني

المشروبات الغازية،
المشروبات الغازية، فيتو

أعلن أحد المطاعم منع تقديم المشروبات الغازية الأمريكية الشهيرة، التي أعلنت دعمها للاحتلال الصهيوني في حربه على الفلسطينيين العزل في قطاع غزة، ومحاصرة القطاع.

وفي خطوة لتقديم الدعم للقضية الفلسطينة والوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي، توقف مطعم شهير عن تقديم الطلبات للزبائن بأي نوع من أنواع المشروبات الغازية، التي تقف مع المحتل والمستوطنين الصهاينة، ضد الشعب الفلسطيني وضد القضية.

Advertisements

وهذه ليست أول مرة يتم استخدام فيها المقاطعة كسلاح لردع ومواجهة المحتل الإسرائيلي وكل من يدعمه على حساب الشعب الفلسطيني والذي يتم تهجيره بشكل قسري من أرضه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بدعوات مقاطعة للعديد من العلامات التجارية المختلفة وعلى رأسها الشركات الأمريكية والغربية الداعمة للاحتلال وتقديمها الدعم للكيان الإسرائيلي.

آخر التطورات في القضية الفلسطينية وغزة

ومن ناحية أخرى أعلن متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أن إسرائيل تستعد لتوسيع نطاق الهجوم على قطاع غزة، وتنفيذ مجموعة واسعة من الخطط العملياتية الهجومية، التي تشمل هجومًا مشتركًا ومنسقًا من الجو والبحر والبر.

 

توسيع العدوان الإسرائيلي على غزة

وجاء في بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، "القوات البرية ومديرية التكنولوجيا واللوجستيات تعملان على إعداد قوات الجيش الإسرائيلي توسيع نطاق القتال".

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن كتائب وجنود الاحتلال منتشرون في جميع أنحاء البلاد وهم مستعدون رفع الجهوزية للمرحلة المقبلة من الحرب، مع التركيز على العمليات البرية الهامة.

 

Advertisements

 

من ناحية أخرى زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق السبت، رصده إطلاق 30 قذيفة هاون من أرض لبنان، تجاه المناطق المحتلة.


وقال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصدنا إطلاق 30 قذيفة هاون أطلقت من لبنان، وقد دخل بعضها إلى جهة الحدود.


وأضاف متحدث جيش الاحتلال، قمنا بالرد ومهاجمة مصادر إطلاق النار، ويواصل الهجوم في الأراضي اللبنانية حتى الآن.
 

حزب الله يقصف يمطر الاحتلال بالصواريخ

أيضًا كشفت قناة “13” الإسرائيلية عن وجود قصف كثيف باتجاه مستوطنات منطقة جوش دان من قبل حزب الله على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، حيث سُمعت صافرات الإنذار خلال الدقائق القليلة الماضية في عدد كبير من مستوطنات جوش دان، في إطار عملية طوفان الأقصى. 

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت  قوات الاحتلال الإسرائيلي عن قصف أهداف لـ"حزب الله" في جنوب لبنان ردًّا على إطلاق أجسام طائرة اخترقت إسرائيل وتم اعتراضها. 



إسرائيل تقصف أهدافا لحزب الله

وأفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" بأن "الجيش الإسرائيلي قصف أهدافا لـ"حزب الله" في جنوب لبنان ردًّا على تسلل مركبات مجهولة بدون طيار، وإطلاق النار باتجاه طائرات إسرائيلية غير مأهولة".


وزعمت المصادر العبرية، أن الضربة ضد الطائرة كانت ناجحة، وحسب متحدث باسم الجيش الاحتلال، فقد "تم اعتراض عملية الإطلاق على الطائرة".


هذا وذكرت وسائل إعلام محلية فى لبنان، أن "مدفعية الاحتلال أطلقت قنابل انارة في قريتي أبل القمح والوزاني في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني".


وكانت أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم السبت باعتراض هدفين مجهولين في سماء مدينة حيفا.

ونشرت قناة الميادين اللبنانية، أنه "رصد اختراق مسيرة في منطقة عبلين بالجليل الأوسط وأطلقت صافرات الإنذار داخل إسرائيل".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. البنوك المصرية.

Advertisements
الجريدة الرسمية