رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الخارجية التركي: مصر تحقق الظروف المناسبة لرجال الأعمال الأتراك في مصر

وزيرا خارجية تركيا
وزيرا خارجية تركيا ومصر، فيتو

قال وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، إنه اجتمع أمس مع رجال الأعمال الأتراك في مصر وكان اجتماعا مثمر.

وأكد فيدان في إطار الزيارة الأولى التي يقوم بها إلى القاهرة، وخلال مؤتمر صحفى مشترك مع سامح شكرى  وزير الخارجية، أنه تقاسم الآراء اليوم مع سامح شكرى وزير الخارجية.

وأوضح أن مصر تحقق أهم الظروف المناسبة للعمل فى البلاد.

وجدير بالذكر أنه وصل وزير الخارجية التركي في زيارة رسمية إلى مصر، مساء أمس الجمعة، لبحث مستجدات الأوضاع في فلسطين مع المسؤولين المصريين.

 تطورات الأوضاع في فلسطين

وأجرى أيضا زيارة لجامعة الدول العربية ظهر اليوم التقى خلالها أمينها العام أحمد أبو الغيط. وبحث فيدان مع أبو الغيط، تطورات الأوضاع في فلسطين، والعلاقات العربية التركية.

Advertisements

واجتمع  وزير الخارجية التركية هاكان فيدان والسفير التركي بالقاهرة السفير صالح موطلو شن مع رجال الأعمال والمستثمرين الأتراك في القاهرة بمقر السفارة التركية كجزء من زيارته إلى مصر لإجراء اتصالات رسمية بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وزير الخارجية التركى فى مصر

وذكر فيدان أن أنقرة ستواصل دعم المواطنين الاتراك واستثماراتهم ومبادراتهم في الخارج خاصة في مصر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية