رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ويجز بـ"الكوفية الفلسطيني" ويعلن تضامنه مع طوفان الأقصي

ويجز، فيتو
ويجز، فيتو

أعلن مغنى الراب ويجز تضامنه الكامل مع طوفان الأقصي، ونشر صورة له بالكوفية الفلسطينية التي أصبحت رمزا وطنيا فلسطينيا، وتجاوز استخدامها المنطقة العربية واكتسبت شعبية بين الناشطين المتضامنين مع الفلسطينيين  فى كل مكان..

 

ومؤخرًا  تصدر مطرب الراب، ويجز، تريند يوتيوب، بأغنيته الجديدة “حلوة منك” “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” والتي احتلت الترتيب الثاني.

 

أغنية “حلوة منك” وصلت نسبة مشاهدتها على موقع “اليوتيوب”، ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، بعد طرحها بيوم واحد.

Advertisements

قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

شارك ويجز" بالأغنية في فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، والذى تدور قصته حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

فريق فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

ڤوي! ڤوي! ڤوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية