رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد صرف علاوة غلاء المعيشة في السعودية 1445 هـ، استعلم الآن من خلال الرابط الرسمي

السعودية، فيتو
السعودية، فيتو

موعد صرف علاوة غلاء المعيشة في المملكة السعودية، يبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن موعد صرف علاوة الغلاء  لهذا العام 1445 هـ، خاصة مع انتهاء السنة الهجرية الجديد.

موعد صرف علاوة غلاء المعيشة في المملكة العربية السعودية

وذكرت تقارير إعلامية أنه لم يتبق سوى استئناف العمل بنظام العلاوة السنوية، والعمل على صرف علاوة غلاء المعيشة في المملكة ١٤٤٥، والذي كان متوقفًا منذ سنوات.

وفي هذا السياق أكدت  الحكومة السعودية متمثلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بأن  موعد صرف علاوة غلاء المعيشة في المملكة 1445، يتم صرفها كل عام، لذلك فمن المتوقع أن يتم صرفها مع نهاية العام الحالي، من أجل أن يتمكن جميع المستفيدين من الحصول على الدعم، بدون أدنى عقوبات أو مشاكل تذكر، مع العلم أن ذلك يكون مع صرف الرواتب ورواتب المتقاعدين والبدلات المالية لمختلف الفئات العاملين في الجهات الحكومية والخاصة.

Advertisements

اقرأ أيضا 

رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445، تعرف على طرق التسجيل الآن (فيتو في قلب الخليج


خطوات الاستعلام عن صرف العلاوة السنوية بالمملكة

وللراغبين في الاستعلام عن  موعد صرف علاوة غلاء المعيشة في المملكة 1445 من خلال  مجموعة من الخطوات الهامة:

١-أولا الدخول  إلى موقع وزارة المالية
٢-ثم يتم الضغط على زر”تسجيل الدخول”.
٣-بعد ذلك يتم التوجه إلى الخدمات المتاحة.
٤-اختيار خدمات الأفراد.الذهاب إلى الخاص بك.
٥-الضغط على السؤال على موعد المكافأة.
٦-إدخال بيانات الموظف.

الضغط على زر “استعلام” لتتمكن من معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بعلاوة غلاء المعيشة

 

وزارة المالية السعودية،  فيتو


تعرف علي موعد صرف علاوة غلاء المعيشة في المملكة 1445، استعلم الآن من خلال الرابط الرسمي

وتجدر الإشارة إلى أن  علاوة غلاء المعيشة لها أهمية  لقطاع كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية   في مختلف القطاعات العاملة في المملكة ية، حيث إنه من المتوقع أن يتم العمل على صرف هذه العلاوة مع نهاية العام الجاري، من أجل أن يحصل عليها جميع الموظفين والراغبين في الحصول على الزيادة المقررة من قبل الحكومة السعودية.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية، تبذل  جهود جبارة في جميع المجالات المختلفة، التي تساهم بشكل كبير في تخفيف الكاهل الاقتصادي عن المواطنين، وفي ظل التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم، من خلال توفير هذا الدعم الشهري، الذي يتم صرفه لمعظم العاملين في المملكة، من أجل سد احتياجاتهم الأساسية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية