رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دولة عربية تعلن حالة الاستنفار بسبب حشرة البق

حشرة البق، فيتو
حشرة البق، فيتو

 أعلنت سلطات ميناء طنجة المتوسط، حالة الاستنفار، بعد رصد حشرة البق في باخرة قدمت من مدينة مارسيليا الفرنسية.

حشرات البق فى المغرب

ووفق صحيفة العمق المغربية والتي نقلت عن مصادر مطلعة، فإن السلطات اكتشفت وجود حشرات البق، بباخرة قدمت من ميناء مارسيليا بفرنسا، حيث شرعت عناصر من وزارة الصحة بذات الميناء بعملية تعقيم كبيرة لأمتعة المسافرين قبل دخولها إلى المغرب.

العاصمة الفرنسية باريس

وجدير بالذكر أن حشرة البق، خلال الأيام القليلة الماضية، اجتاحت كافة وسائل النقل في العاصمة الفرنسية باريس، وبعض المحلات التجارية، وعددا من الفنادق والقاعات السينمائية.

Advertisements

انتشار حشرة مضر فى المغرب

فيما تسابق السلطات الفرنسية الزمن، من أجل الحد من انتشار هذه الحشرة المضرة، خصوصا وأنها على أبواب تنظيم الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية