رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الهلال السوداني يتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

الهلال السوداني،
الهلال السوداني، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، انضم الهلال السوداني للمتأهلين لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على ضيفه أول أغسطس الأنجولي، في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة القارية.

الهلال السوداني يتأهل بدوري الأبطال

وبادر ياسر المزمل بالتسجيل لمصلحة الفريق الأزرق مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله محمد عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 34.

واشتعلت المباراة في اللحظات الأخيرة، بعدما قلص أول أغسطس الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 80، ليحاول الفريق الأنجولي إدراك التعادل، الذي كان كافيا للصعود لدور المجموعات، لكنه فشل في ذلك.

Advertisements

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الأنجولية لواندا، انتهت بالتعادل بدون أهداف، ليواصل الهلال مسيرته في المسابقة القارية.

سيمبا التنزاني يصعد إلى دور المجموعات

من ناحية أخرى، تأهل سيمبا التنزاني إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع ضيفه باور ديناموز بطل زامبيا 1/1، أمس الأحد، في المباراة التي جرت على الملعب الوطني مكابا، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

Advertisements

 

 

وكانت مباراة الذهاب بين باور ديناموز وسيمبا التنزاني قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

تأهل الترجي التونسي 

نجح فريق الترجي التونسي في حسم بطاقة التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، رغم التعادل السلبي أمام فريق داون البوركيني بملعب حمادي العقربي برادس لحساب مرحلة الإياب من الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

واستفاد الترجي من الفوز ذهابا على دوان (1-0) بملعب ياموسوكرو بكوت ديفوار، ليتأهل رسميًّا إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

وتمكن بذلك فريق باب سويقة من التأهل لدور المجموعات من المسابقة القارية للمرة الـ21 في تاريخه.

وسيتعرف الأحمر والأصفر على خصومه في دور مجموعات دوري الأبطال يوم الجمعة 6 اكتوبر المقبل، بعد القرعة التي ستقام بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج.

تأهل صن داونز وبترو أتلتيكو 

وتأهل صن داونز الجنوب أفريقي، إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتفوقه مجددًا على منافسه بومامورو بطل بوروندي (2-0) في إياب دور الـ32 من البطولة.

كان صن داونز، فاز في لقاء الذهاب (4-0) خارج دياره.

سجل للفريق الجنوب أفريقي في الإياب، بونجالي زونجو وتيبوهو موكيانا في الدقيقتين (11، 49).

وصعد بترو أتلتيكو الأنجولي بعد تغلبه على ضيفه يونياو دو سونجو الموزمبيقي (3-1)، بعد تفوقه ذهابًا (2-1) خارج ملعبه ليضمن التأهل إلى مرحلة المجموعات.

وودع حوريا الغيني على يد ميدياما الغاني رغم فوزه (2-1) في لقاء الإياب، وفشل حوريا في تعويض خسارته ذهابًا (1-3) ليودع دوري الأبطال مبكرًا.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية