رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طرد مصطفى محمد مع نانت ضد رين في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد، فيتو
مصطفى محمد، فيتو

تعرض مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونانت للطرد في مباراة رين على ملعب روازون بارك ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وطرد مصطفى محمد في الدقيقة 75 بقرار من حكم المباراة.

وكان  بيير أريستوي مدرب نانت الفرنسي، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره رين في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب روازون بارك ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

تشكيل نانت أمام رين 

وتواجد مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني أساسيا في تشكيل فريقه لمواجهة رين، وجاء التشكيل الأساسي كاملا كالتالي:

Advertisements

 

حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: دوفيرين، كومارت، كاستيليتو، ميرلين.

خط الوسط: دوجلاس أوجستو، بيدرو شيريفيلا، مولات، صامويل موتوسامي، موسيس سيمون.

Advertisements

خط الهجوم: مصطفى محمد.

الصورة
تشكيل نانت أمام رين، فيتو 

ويواصل مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي ومهاجم المنتخب الوطني تألقه ولفت الأنظار في أوروبا خاصة بعد تألقه منذ انطلاق الموسم الجاري 2023-2024.

مصطفى محمد الذي انطلق لـ اوروبا عبر بوابة جالاتا سراي التركي وشهدت بداياته تألقا لافتا، عاد مرة أخرى ليجعل جميع كشافي أكبر الأندية تتابعه خاصة بعد ما سجل 5 أهداف مع نانت  في 6 مباريات بالدوري الفرنسي.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على أرقام مصطفى محمد مع نانت الفرنسي بعد تألقه بشدة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

أرقام مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

شارك مصطفى محمد في 6 مباريات مع نانت في الدوري الفرنسي بواقع 466 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف بواقع تسجيل هدف كل 92.3 دقيقة.

 

وفي إجمالي رحلته مع نانت خاض مصطفى محمد 57 مباراة في جميع البطولات، بواقع 3448 دقيقة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 5 أهداف بواقع تسجيل هدف كل 215.5 دقيقة والمساهمة في هدف كل 164 دقيقة.

 

وتحصل مهاجم منتخب مصر على 3 بطاقات صفراء خلال رحلته مع الفريق الفرنسي.

 

ومن ناحيته أعلن نادي نانت الفرنسي عن مجموعة اللاعبين المرشحين لجائزة الشهر في الفريق بشهر سبتمبر الحالي.

 

وتواجد على رأس قائمة اللاعبين، مصطفى محمد مهاجم الفريق الفرنسي والمنتخب الوطني بعد الأداء القوي والمميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق منذ انطلاق الموسم.

 

لاعب الشهر في نانت 

ويتنافس مصطفى محمد مع ثلاثة لاعبين على جائزة لاعب الشهر بنانت وهم:"

 

وكان مصطفى محمد حصد جائزة أفضل لاعب في نانت لشهر أغسطس الماضي وترشح للمرة الثانية على التوالي لنفس الجائزة في شهر سبتمبر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية