رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيارات طائرة ومدن مذهلة، ترامب يغدق وعوده الانتخابية وبايدن يعتبرها تهديدا للديمقراطية الأمريكية

بايدن، فيتو
بايدن، فيتو

وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن، وعود دونالد ترامب، التى يقدمها قبل الانتخابات الرئاسية، بأنها تهديدا للديمقراطية الأمريكية.

وعود ترامب تهدد ديمقراطية أمريكا


وقال الرئيس الأمريكى، جو بايدن، في مقابلة مع صحيفة "بروبوبليكا": إن “الوعود التي يقدمها دونالد ترامب تشكل تهديدا للديمقراطية الأمريكية وأجزاء أخرى من العالم وليس فقط في الولايات المتحدة”.


وتطرق بايدن إلى خطط حملته فى انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة فى نوفمبر 2024، مشيرا إلى أنه ليس الممثل الوحيد للحزب الديمقراطي، القادر على الدفاع عن الديمقراطية في أمريكا.

.

Advertisements

وفي وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للرئاسة في انتخابات 2024 دونالد ترامب، أنه كان سيمنع الحرب في أوكرانيا عبر تخفيض أسعار النفط.

وعود ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية

وكان الرئيس الأمريكى السابق والمرشح الحالي لرئاسة البلاد، دونالد ترامب، أغدق الوعود على الأمريكيين في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية عام 2024، من السيارات الطائرة إلى إعدام تجار المخدرات، وصولا الى احتفالات على مدى عام في ذكرى استقلال الولايات المتحدة.

 

قدّم ترامب وعوده في سلسلة من مقاطع الفيديو بعنوان "أجندة 47" (في إشارة الى أن الرئيس المقبل سيكون السابع والأربعين في تاريخ البلاد)، متعهدا بأن يجعل "أمريكا عظيمة ومجيدة مجددا".

 

لكن الوعود تظل حتى اللحظة دون الكثير من التفاصيل من الرئيس السابق ترامب، ومن أكثر الوعود اللافتة التي أطلقها، مسابقة لتصميم ما يصل الى عشر "مدن حرية" حديثة بمساحة تناهز مساحة واشنطن، على أراضٍ للحكومة الفدرالية.

 

وسترتكز تلك المدن على مصانع متطورة وتوفّر "قفزة هائلة في نوعية الحياة الأمريكية"، ويرى ترامب سكان هذه المدن يتنقّلون على متن سيارات طائرة، في استعادة لمسلسل الرسوم المتحركة "ذا جيتسونز" الذي عرض في الستينات، وروى قصة عائلة في عالم مستقبلي.

 

كما يريد ترامب، أن يطلق "حملة تجميل عظيمة" لتحسين المدن لأمريكية ويرغب أن تحلّ عمارة تقليدية "مذهلة" مكان الأبنية الغريبة الشكل.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية