رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد فعل محمد صلاح على إلغاء هدف ليفربول ضد توتنهام

محمد صلاح،فيتو
محمد صلاح،فيتو

تفاعل محمد صلاح، نجم ليفربول، في الاعتراض على هدف الريدز الملغي أمام توتنهام، أمس السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي ليفربول تلقى اعتذارا من لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز، واعترفت بأن هدف لويس دياز، نجم الريدز، ألغي في مباراة توتنهام خطأ بداعي التسلل.

رد فعل محمد صلاح 

ووضع صلاح إعجابا من حسابه الرسمي على "إكس"، على تحليل شبكة "بي إن سبورت" لهدف ليفربول الملغي، قبل أن يعود لحذفه في وقت لاحق.

Advertisements

وأظهرت شبكة "بي إن سبورت" تحليلا للعبة الهدف بالخطوط، بين صحة هدف ليفربول وعدم تسلل دياز، وأن هناك خطأ من جانب تقنية الفيديو.

الاتحاد الإنجليزي بعتذر لليفربول

اعترفت رابطة الحكام المحترفين في إنجلترا، بعدم صواب القرار التي اتخذه الحكام بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، والذي تم على إثره إلغاء هدف أحرزه ليفربول في مرمى توتنهام مساء السبت، بداعي التسلل.

وكان ليفربول حينها يلعب بـ 10 لاعبين بعد طرد لاعبه كورتس جونز، قبل أن يسجل سون هيونج مين هدف توتنهام الأول. 

وقالت الرابطة في بيان: "تعترف رابطة الحكام المحترفين بحدوث خطأ بشري كبير خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام وليفربول".

وأضافت: "تم إلغاء هدف لويز دياز بداعي التسلل من قبل فريق حكام المباراة الموجودين على أرض الملعب. كان هذا خطأ واقعيا واضحا وكان من المفترض أن يتم احتساب الهدف من خلال تدخل تقنية الفيديو، إلا أنها فشلت في التدخل بقرار سليم".

وختمت: "ستقوم الرابطة بإجراء مراجعة كاملة للظروف التي أدت إلى الخطأ".

وأثارت تقنية الفيديو الجدل في خسارة ليفربول أمام مضيفه توتنهام هوتسبير (2-1)، مساء  السبت، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية