رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف آخر تطورات أزمة غرامة كهربا (فيديو)

كهربا، فيتو
كهربا، فيتو

أحمد شوبير، كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت عن آخر  تطورات أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصالح ناديه السابق الزمالك والتي تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

وقال شوبير إن محامي كهربا سوف يستئناف مرة أخرى على قرار الغرامة ضد كهربا الأمر الذي سوف يجعله يلعب المباريات بشكل كامل مثلما حدث في الموسم الماضي.

Advertisements

وواصل شوبير تصريحاته قائلا" الحل الثانى أن يقوم كهربا بدفع الغرامة والتى بلغت 100 مليون جنيه وأتصور أن ذلك الحل الافضل حتي يستطيع التركيز بشك تام مع الأهلى هذا الموسم.

علق فاروق جعفر، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، على تصريحاته التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حال نجاحه بالانتخابات.

فاروق جعفر المرشح لانتخابات نادي الزمالك

وأكد جعفر خلال تصريحات خاصة لبرنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار، أنه لم يقصد بتقسيط غرامة كهربا، بأنه يخدم اللاعب بل يقصد مصلحة الزمالك في المقام الأول.

وتابع فاروق جعفر: "بنجري ورا كهربا من 2019 خدنا إيه؟ لازم الكل يبقى واقعي، الأهلي مش هيساعد كهربا بحاجة وهو اللي هيدفع غرامته بنفسه، ورئيس النادي السابق ودي شغلته معرفش يجيب منه فلوس واللاعب لم يتم إيقافه، يبقى أضيع أنا الفلوس، أنا لا يهمني اللاعب يتوقف من عدمه، ولكن ما يهمني الزمالك فقط".

وأضاف المرشح على رئاسة الزمالك: "حال تقسيط الغرامة، والحصول على ضمانات، سيكون هذا الأمر مفيد ماديًا وسنحصل على أموالنا، ولكن إذا بقي الوضع كما ما هو، لن تستفيد أي شيء".

واستطرد: "اللعبة الوحيدة التي لم تحصل على حقها في النادي حاليًا هي كرة القدم ودي كارثة كبرى والقيد واقف ولا نستطيع قيد أي لاعب، ومن يتولى الرئاسة، ليس بالضرورة يملك أموال ضخمة، لكن لا بد أن يكون شقي في النادي وتعب وعارف قيمته كويس".

وقال فاروق جعفر: "النادي الأهلي على مر التاريخ من يتولون رئاسته ويحققون بطولات نجوم كرة من صالح سليم إلى عبده صالح الوحش إلى حسن حمدي إلى محمود الخطيب، والفترة الوحيدة الذي لم يحقق فيها الأهلي بطولات، كان يتولى النادي رجل الأعمال محمود طاهر والجميع حارب من أجل عودة رجال الكرة مرة أخرى".

وأشار إلى أن الإسماعيلي تم تدميره منذ تولي رجال الأعمال رئاسة النادي ولو لم يتواجد رجل قادر على الإنفاق النادي بيعاني، وعلى الجميع  أن يعرف نادي الزمالك قلعة رياضية الأولوية الأولى للكرة، والجماهير التي تشجعه ثم تأتي الألعاب الأخرى.

واختتم فاروق جعفر: "هناك ترابط حاليًا بين جميع الأسر داخل نادي الزمالك ودعم أسرة كرة القدم اي على رأسي وحسن شحاتة دائما معي داخل النادي".

كهربا وأزمته مع الزمالك

من جانبه، تحدث محمود كهربا لاعب الأهلي عن أصعب المواقف التى تعرض لها وعن دعم ناديه له بعد إيقافه 6 أشهر على خلفية غرامة نادي الزمالك.

وقال كهربا عبر حسابه على فيس بوك: "بعد إيقاف 6 أشهر الحمد لله قدرت أقف على رجلي تاني وبسرعه جدا وأكمل مسيرتي.. موسم صعب وكله ضغوطات انتهي بأن الأهلي بطل كل حاجه وبكرم ربنا ودعم جمهور الأهلي قدرنا نحقق كل البطولات إللي شاركنا فيها مكنش هينفع إننا نستسلم في وسط الطريق كان لازم نكمل للاخر زي الأهلي ما عودنا كنت بستني الإيقاف ينتهي بفارغ الصبر علشان أقدر أشارك وأجتهد".

وأضاف: "تعرضت لضغوط كتير وناس بتحاول إنها تعطلني بس ربنا كان ديما في ضهري ونصرني الحمدلله فا اي ضغط من الضغوطات الكتير الي اتعرضت لها كنت برميه ورا ضهري، وأركز في تمريني وأركز في الملعب، وأسعد جمهور النادي في محاولة إني أرد ولو جزء بسيط من فضل جماهير النادي في دعمهم ليا ووقوفهم في ضهري من أول يوم كنت فيه في النادي، ولا أي كلام هيوفيهم حقهم ولا هيوصف اللي في قلبي من ناحيتهم.. الحمد لله قدرنا نحقق كل حاجة، وفي النهاية بشكر كل شخص قدم لي المساعدة، ووقف جنبي من أول بيتي النادي الأهلي ومجلس الادارة والمدير الفني والجهاز بأكمله، وإخواتي في الملعب إلى عمال غرفة النظافة والمنظومة جميعا.. بشكر كل اللي وقف جمبي، وكان بيشجعني، وكان حافز إني أكمل ومستسلمش، شكرا من كل قلبي.. الحمد لله".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية