رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على أرتا سولار

الزمالك وأرتا سولار،فيتو
الزمالك وأرتا سولار،فيتو

الزمالك، استقر مسئولو نادي الزمالك، على صرف مكافأة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي. 

ويدرس مسئولو الزمالك مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء منح اللاعبين مكافأة المنصوص عليها فى اللائحة لتحفيز اللاعبين بعد الفوز الحاسم على أرتا سولار بأربعة أهداف.

تصريحات أوباما

و علق يوسف أوباما عن مشاركته أمام أرتا سولار الجيبوتي في كأس الكونفدرالية الإفريقية رغم معاناته من الإصابة. 

وقال أوباما في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس 2": "خضعت لأشعة قبل مباراة أرتا سولار، وكنت لم أتعافَ بشكل كامل من الإصابة والجهاز الفني كان يفضل إراحتي لكني طلبت منهم ضمي لقائمة الفريق".

وواصل: "في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب اللعب قبل أن أتعافى بشكل كامل من الإصابة، ولكني كنت سأشعر بالذنب في حالة عدم تأهل الفريق وعدم مشاركتي، ولكن الحمد لله نجحنا في الانتصار".

Advertisements

جمهور الزمالك يختلف عن أي جمهور آخر

وشدد: "جمهور الزمالك يختلف عن أي جمهور آخر، وهو اللاعب رقم واحد بالنسبة لنا، وفي الشوط الأول استمروا في تشجيعنا رغم التأخر في النتيجة وهذا لا يحدث كثيرا".

وأردف: "سنظل مع الزمالك حتى يعود من جديد لطريقه الصحيح ودورنا كلاعبين هو دعم النادي إلى أن تستقر الأمور".

 أوباما خاض مباراة أرتا سولار مصابا

وكان الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أكد أن يوسف أوباما خاض مباراة أرتا سولار وهو مصاب، وتمسك بالتواجد في قائمة الفريق، حيث خضع إلى جلسات علاج طبيعي مكثفة حتى ظهر السبت". 

وأضاف في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "محمود عبد الرازق شيكابالا تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل نهاية المباراة، ورفض الخروج من المباراة رغم تلك الإصابة".

وتابع أسامة: "مصطفى شلبي بخير، وما تعرض له مجرد إجهاد شديد فقط".

وختم: "لقطة حديثي مع الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك، كان يستفسر عن بعض اللاعبين وقدرتهم على مواصلة اللعب".

 مفاجأة أوباما

وكان مدحت عبد الهادي، المدرب العام للزمالك، فجر مفاجأة بشأن يوسف إبراهيم "أوباما"، الذي شارك في فوز فريقه على أرتا سولار الجيبوتي 4-1، في إياب دور ال32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وقال عبد الهادي في تصريحات  تليفزيونية بعد المباراة، إن أوباما كان يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية، وكان من المقرر استبعاده، لكنه أصر على التواجد مع الفريق وعندما شارك كان إيجابيا جدا.

وأضاف: "لاعبو الزمالك عانوا من الضغوط خلال الشوط الأول وكان هناك استعجال في اللعب، رغم أننا تحدثنا معهم وطلبنا ضرورة الهدوء والتركيز على تسجيل الهدف الأول".

جماهير الزمالك 

وتابع عبد الهادي: "لم نكن نتوقع الخسارة في جيبوتي بهدفين نظيفين، كانت نتيجة صعبة، دور الجمهور كان مؤثرا معنا ولم يتوقف عن التشجيع طوال 90 دقيقة، ودائما ما نقول جمهور الزمالك هو رقم 1".

وأتم: "غيرنا طريقة اللعب أمام أرتا سولا واعتمدنا على ثنائي هجومي، لأنهما يجيدان اللعب بالرأس، وأهدرنا عدة فرص في الشوط الأول، إذا جاءت كرة واحدة منهم لكانت تحدث الفارق، لكن القدر كان يحمل لنا السيناريو الأفضل". 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية