رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفال كهربا وإمام عاشور مع الجمهور بعد الفوز علي سان جورج (فيديو)

احتفال كهربا وامام
احتفال كهربا وامام عاشور، فيتو

 دوري أبطال إفريقيا، رصدت عدسة فيتو احتفال كهربا وإمام عاشور مع جمهور النادي الأهلي، عقب الفوز على سان جورج  برباعية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة ليصعد إلى دور المجموعات في البطولة.

وأحرز كهربا هدفين، كما قدم عاشور مستوي جيدا في مباراة اليوم وساهم في تأهل المارد الأحمر إلي دور المجموعات.

 

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة 

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي في مباراته المقبلة نادي إنبي يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر المقبل، علي ملعب ستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس مصر.

 

 

 

 

 

الأهلى يفوز على سان جورج في لقاء الذهاب

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق سان جورج الاثيوبي بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

مواجهات الأهلي أمام أندية إثيوبيا

دوري أبطال أفريقيا عام 1991

وكانت المواجهة الأولى للأهلي ضد أندية إثيوبيا أمام فريق داشن بير وانسحب الفريق الإثيوبي وتأهل المارد الأحمر إلى دور الـ16  في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

دوري أبطال إفريقيا عام 1998

والتقى  الأهلي  أمام فريق البن الإثيوبي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا حيث انتهى لقاء الذهاب في إثيوبيا بالتعادل بهدف لكل فريق وانتهى لقاء الإياب بالقاهرة بالتعادل بنتيجة 2-2 ليودع المارد الأحمر البطولة.

Advertisements

دوري أبطال إفريقيا عام 2012

والتقى الأهلي مع البن الإثيوبي مرة أخرى في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2012 حيث انتهت لقاء الذهاب في إثيوبيا بالتعادل السلبى بدون أهداف وفاز الأهلي فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثية نظيفة ليصعد المارد الأحمر إلى دور الـ16.

 

 

دوري أبطال إفريقيا عام 2019

ونجح  الأهلي في الفوز على جيما أبا جيفار الإثيوبي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2019 حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين وخسر في لقاء الإياب بإثيوبيا بهدف نظيف ليصعد إلى دور المجموعات.

دوري أبطال إفريقيا عام 2023

نجح الأهلي في الفوز ذهابا على سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة، وستقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية