رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد هاني والسولية يقتربان من تحقيق رقم مميز مع الأهلي بالموسم الحالي

الاهلي، فيتو
الاهلي، فيتو

يقترب محمد هاني وعمرو السولية لاعبا النادي الأهلي من تحقيق رقم مميز خاص به داخل القلعة الحمراء في الموسم الحالي حال مشاركتهم في العديد من المباريات.

ويقترب اللاعبان من الإنضمام لقائمة أكثر 10 لاعبين مثلوا الأهلي في المباريات عبر التاريخ.

حيث يأتي عمرو السولية في المركز الخامس عشر برصيد 298 مباراة خلف المركز العاشر وليد سليمان ب15 لقاء فقط، بينما يأتي محمد هاني في المركز السابع عشر برصيد 294 مباراة أي يحتاج 19 مباراة فقط.

 

 

الجهاز الفني للأهلي يراجع خطة مباراة سان جورج بالمحاضرة الختامية

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى  ملعب القاهرة الدولي لخوض مباراة سان جورج الإثيوبي المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

Advertisements

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام سان جورج، وذلك وفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني، من أجل تحقيق الفوز والصعود الى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يسعى الأهلي إلى الحفاظ على لقبها للعام الثاني على التوالي والثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

تعرف على غيابات الأهلي أمام سان جورج

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق سان جورج الاثيوبي في لقاء إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

ويغيب عن الأهلي  أكثر من لاعب في مباراة سان جورج الإثيوبي بداية من الفرنسي أنتوني موديست بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية الأولى والسداسى عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وحمزة علاء ورضا سليم وصلاح محسن للإصابة.

كما يغيب الثنائي خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق  بسبب عدم الجاهزية الطبية والفنية.

كهربا في التشكيل المتوقع للأهلي أمام سان جورج

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سان جورج الإثيوبي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا  وبيرسي تاو.

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كواليس خروج رضا سليم من قائمة الأهلي أمام سان جورج

وكشفت مصادر داخل الأهلي كواليس خروج رضا سليم من قائمة الأهلي أمام سان جورج الأثيوبي في اللقاء المرتقب الليلة في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقالت مصادر: اللاعب المغربي سليم تماما، ولكن كولر فضل إراحته بالتنسيق مع الجهاز الطبي خاصة وأن اللاعب قام بعمل بعض التقويات على الركبة خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأضافت: هناك مباريات متتالية للفريق الفترة المقبلة والفريق ضمن بشكل كبير التأهل بعد الفوز ذهابا 3-0 ومن ثم فضل الجهاز الفني إراحته.

عدلي القيعي مسئولو دوري السوبر الأفريقي رفضوا تحمل تكاليف الطيران الخاص لرحلات الأهلي

وأكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن مسئولي دوري السوبر الأفريقي رفضوا تحمل تكاليف الطيران الخاص بعدما طلب الأهلي ذلك بشكل رسمي، من خلال خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي.

وأضاف القيعي في تصريحات تليفزيونية: توصلنا لاتفاق مع مسئولي السوبر ليج الأفريقي بشأن دفع قيمة إقامة البعثة 3 ليالٍ قبل كل مباراة وفي القاهرة تكون الإقامة ليلة واحدة قبل المباراة.

وأوضح، أن مسئولي السوبر ليج سيتحملون أيضا تكاليف سفر المحترفين سواء معلول أو أليو ديانج مباشرة من اليابان والسعودية إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 30 أكتوبر القادم في ذهاب ربع نهائي البطولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية