رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغييرات فنية في تشكيل الزمالك أمام ارتا سولار بالكونفدرالية

الزمالك، فيتو
الزمالك، فيتو

الزمالك، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان نادي الزمالك خسر في مباراة الذهاب أمام أرتا سولار بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عزام بتنزانيا. 

وتعد مباراة الزمالك أمام أرتا سولار مصيرية، وقد تؤثر بشكل كبير على موسم القلعة البيضاء في حالة توديع البطولة مبكرا من دور الـ32. 

ووفقا لما أكده مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، فإن أوسوريو سيقوم بتغييرات فنية عديدة على شكل وتشكيل الفريق أمام ارتا سولار أملا في الفوز بثلاثية نظيفة للصعود مباشرة لدور المجموعات. 

تغييرات فنية في تشكيل الزمالك أمام أرتا سولار 

مباراة أرتا سولار ستشهد عودة ثلاثي الزمالك الذي قام أوسوريو بإراحتهم في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب وهم نبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثي وعمر جابر. 

كما أن مباراة الذهاب أمام أرتا سولار شهدت غياب زيزو، إلا أن مباراة العودة سيقود زيزو خط هجوم الأبيض مما سيضيف شراسة عن مباراة الفريقين الماضية. 

وقال المصدر أن حالة فتوح الفنية والبدنية في مران الزمالك يومي الخميس والجمعة ستحدد مشاركته أساسيا من عدمها، ولكن الزمالك يحاول تجهيز اللاعب بشتى الطرق بعد ما تعافى من الإصابة وشارك في المران الجماعي للفريق اليوم. 

كما أن أوسوريو ما زال يدرس مشاركة سيف الجزيري مهاجما للفريق أمام ارتا سولار أو استمرار يوسف أوباما في هذا المركز وسيحسم هذا المركز خلال مران الأبيض يومي الخميس والجمعة.  

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وأرتا سولار 

وتنطلق مباراة الزمالك وأرتا سولار، في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.  

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار 

وتذاع مباراة الزمالك وأرتا سولار عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، صاحبة حقوق إذاعة مباراة الزمالك وأرتا سولار في  إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.  

Advertisements

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وأرتا سولار 

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع. 

ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق  في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا. 

واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول  الطبي في اللقاء.

واستأنف الفريق تدريباته في التاسعة صباح أمس الثلاثاء استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين  في حين يحصل  المقاولون على أول نقطة له.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية