رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لمقتل موظفة داخل جامعة القاهرة.. التحريات: الجاني مريض نفسي.. والضحية رفضت الزواج منه

جانب من الحادث، فيتو
جانب من الحادث، فيتو

أصوات طلقات رصاص مريبة انطلقت داخل كلية الآثار جامعة القاهرة، والجميع ينظر هنا وهناك من أين انطلقت تلك الأعيرة النارية، وأسرعت قوات أمن الجامعة إلى الدور الثالث، فوجدوا موظفة داخل مكتب الشباب والرياضة غارقة في دمائها، بعدما أقدم زميلها على قتلها، حاولوا إسعافها بالنقل لأقرب مستشفى، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وفر المتهم هاربا وسط زملائه بالجامعة.

قرارات النيابة في حادث مقتل سيدة داخل جامعة القاهرة

انتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وقاموا بأعمال التحقيقات المبدئية مع جميع الموجودين في المبنى، وتحديدا الدور الثالث الذي شهد أعمال الواقعة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط المتهم.

 

Advertisements

 

وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وأظهرت كاميرات المراقبة قيام المتهم باستقلال سيارة ملاكي وفر هاربًا، كما أمرت بتشريح جثة المتوفي للوقوف علي أسباب الوفاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

 

اقرأ أيضا: التحقيقات الأولية تكشف: قاتل موظفة جامعة القاهرة تقدم لخطبتها ورفضته

 

التحقيقات الأولية في حادث مقتل سيدة داخل جامعة القاهرة

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها «نورهان. ح» – 32 سنة- موظفة برعاية الشباب بكلية الآثار، وتبين أن المجني عليها أصيبت بحوالي 6 طلقات نارية بأماكن متفرقة، وتم نقلها لمستشفي الطلبة وتوفيت بمجرد وصولها.

 

ورجحت التحقيقات أن المتهم زميل المجني عليها، وسبق أن تقدم لخطبة المجني عليها، وحدثت بينهما خلافات، فرفضت الارتباط به، كما أن المتهم سيئ السلوك وسبق محاولته إشعال النيران في سيارتها.

 

وأفادت أن المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة، موظف سابق بالجامعة، من المرجح من شهادات بعض زملائه بالعمل أنه مريض نفسي.

 

اقرأ أيضا: النيابة تكلف البحث الجنائي بضبط المتهم بقتل زميلته في كلية آثار القاهرة

 

مقتل موظف داخل جامعة القاهرة

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق.

 

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية