رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير «ضحية مدينة نصر» في العمل يكشف تفاصيل صادمة عن حادث مقتلها

جانب من الحادث،فيتو
جانب من الحادث،فيتو

شيماء فتاة مدينة نصر، لم تكن تعلم شيماء أن نهايتها ستكون على يد خطيبها السابق الذي جمعتهما علاقة طيبة منذ ١٠ سنوات وانتهت بالانفصال لسوء سلوكه، لكنها ظلت في مطاردات من المتهم على فترات في محاولة منه للرجوع إليها ولكنها دائما كانت ترفض وبشدة. 

وترصد فيتو أحداثا جديدة عن واقعة مقتل شيماء على يد خطيبها بمدينة نصر. 

وقال أحمد سعيد صاحب مكتب هندسي تعمل لديه شيماء عن يوم الواقعة: جاءت شيماء في موعدها المحدد كالعادة فمعهود عنها الالتزام والأخلاق بمحل عملها وعند خروجها عند انتهاء مواعيد العمل الرسمية غادرت مع صديقتها في العمل لاستقلال مترو الأنفاق، وظل المتهم يترصدها حتى خرجت وتعقبها بخطوات شيطانية حتى جاءت اللحظة التي استل فيها السلاح من أسفل ملابسه وحاول التحدث مع شيماء إلا أنها رفضت فقرر أن يصيبها في منتصف ظهرها من الخلف بفرد خرطوش وأطلق عدة طلقات فأسقطها قتيلة وسط المارة.

ضابط شاهد الواقعة بالصدفة 

وأضاف: لم يكتف بذلك طبقا لما رصدته كاميرات المراقبة بل وضع السلاح بين قدميه وكأن شيئا لم يكن لولا مرور ضابط بالصدفة شاهد الحادث فأصابه بطلقة جاءت في يده أثناء محاولة إيقافه من بين المارة وبالفعل سقط وحاول إطلاق النار على المارة. 

مطاردة وتهديدات 

واستمع رجال المباحث العامة بالقاهرة، لأقوال شقيق فتاة مدينة نصر والتي قُتلت على يد خطيبها السابق  بطلق ناري في شارع صلاح سالمبشرق القاهرة.

وفي البداية قال شقيق الفتاة: إن شقيقته كانت تربطها بالمتهم علاقة عاطفية ورسمية منذ حوالي عشر سنوات وطال ارتباطهما حتى قررت الانفصال عنه وحاول أكثر من مرة الرجوع إليها لكنها رفضت بشكل نهائي ومنذ ذلك الحين بدأ في مطاردتها وتهديدها برسائل كثيرة.

وأضاف: "لم نكن نعلم أن مصيرها سيكون مثل مصير نيرة أشرف وعلمنا بالواقعة من أحد شهود العيان الذي أخبرنا بالواقعة وشاهدنا فيديوهات وصور للحظة قتل شقيقتي".

Advertisements

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع الجريمة وأمرت بالتحفظ على سلاح الجريمة “مسدس”.

ويجري رجال المباحث التحريات، واستجواب شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، بالإضافة إلى استجواب المتهم للوقوف على دوافعه.

-إعلانات-

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق شخص النيران على فتاة بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة.

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شابا يبلغ من العمر ٢٦ سنة أطلق عيارًا ناريًا على خطيبته السابقة، ٢٢ سنة، فسقطت قتيلة، في الشارع أمام عمارات العبور بشارع صلاح سالم.

وأوضحت أن المتهم خطب المجني عليها منذ مدة، وعقب ذلك انفصلا، وحاول أن  يعود إليها مرة  ولكنها كانت ترفض، فعقد العزم على التخلص منها، فرصد خط سيرها وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية