رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد فعل مفاجئ لـ سيف الجزيرى للتأكد من صحة هدف الزمالك في المقاولون (فيديو)

سيف الجزيري، فيتو
سيف الجزيري، فيتو

الزمالك، لجأ سيف الجزيرى مهاجم فريق نادى الزمالك لكاميرا مصور التليفزيون للتأكد من صحة هدف يوسف أوباما فى مرمى المقاولون العرب، بعدما ألغى الحكم هدفا وركلة جزاء لصالح القلعة البيضاء بعد العودة للفار في اللقاء.

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي لكل منهما، أحرز أوباما هدف التقدم لفريق الزمالك، واستطاع المقاولون العرب إحراز هدف التعادل عن طريق أحمد علاء مدافع الفريق فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ،فى مباراة شهدت العديد من الاعتراضات من قبل الجهاز الفني لنادى الزمالك على حكم المباراة أمين عمر.

Advertisements

سيف الجزيرى يستعين بكاميرا مصور التليفزيون للتأكد من صحة هدف الزمالك 

وقامت دكة الزمالك على رأسهم سيف الجزيري بالاستعانة بكاميرا مصور التليفزيون للتأكد من صحة هدف يوسف أوباما خوفا من إلغاء الهدف بعد رجوع أمين عمر حكم المباراة لحكم الـ var للتأكد من صحة الهدف الذي احتسبه الحكم في النهاية.

 

 

الزمالك يطالب إعادة مباراة المقاولون العرب

أصدر نادي الزمالك، بيانا رسميًا يطلب من خلال إعادة مباراة المقاولون بسبب الظلم التحكيمي.

وقال الزمالك في بيانه: “نظرا للظلم التحكيمي الفج الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الحكم غير المحايد أمين عمر الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز”.

ويؤكد نادي الزمالك أنه لن يلتزم الصمت تجاه هذه المهزلة التحكيمية التي تسببت في تعادل الفريق وخسارته نقطتين عن عمد في مشواره بالمسابقة.

وأضاف الزمالك، "وشاءت إرادة الله أن يتم كشف هذا الحكم أمام جموع الجماهير بعد إذاعة الحوار الذي دار بينه وبين حكم الفار في لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة والتي تؤكد تعمده عدم احتساب المخالفة لصالح الزمالك رغم وضوحها وتأكيد حكم الفار على أنها مخالفة واضحة وصريحة بالإضافة إلى احتسابه هدفا غير صحيحا للمقاولين بعد أن لمست الكرة يد أحد لاعبيه قبل أن تدخل الشباك كما شهدت المباراة أخطاء أخرى ومحاولات من هذا الحكم لاستفزاز لاعبي الزمالك عن طريق منحهم إنذارات في ألعاب لا تستحق حتى مخالفة في المقابل تغاضى عن العديد من المخالفات لصالح الزمالك وكان متساهلا مع لاعبي الفريق المنافس بالإضافة إلى تعمده استمرار المباراة حتى يسجل المنافس هدف التعادل غير الصحيح رغم إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء وكل هذه الوقائع مسجلة بالصوت والصورة وشاهدها الجميع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية