رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يستأنف استعداداته لمواجهة أرتا سولار

فريق الزمالك، فيتو
فريق الزمالك، فيتو

استأنف الفريق تدريباته في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء استعداداته للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور ال٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة عقب التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري  ، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين  في حين يحصل  المقاولون على أول نقطة له.

وتأكيدا لما نشرته فيتو، أصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا منذ قليل يطلب من خلال إعادة مباراة المقاولون بسبب الظلم التحكيمي. 

وقال الزمالك في بيانه: “نظرا للظلم التحكيمي الفج الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الحكم غير المحايد أمين عمر الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز”.

الزمالك يطلب إعادة مباراة المقاولون

ويؤكد نادي الزمالك أنه لن يلتزم الصمت تجاه هذه المهزلة التحكيمية التي تسببت في تعادل الفريق وخسارته نقطتين عن عمد في مشواره بالمسابقة.

Advertisements

وأضاف الزمالك في بيانه أنه تم إعداد شكوى رسمية لتقديمها إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية حتى تتحمل الجهات المسئولة عن إدارة المسابقة مسئوليتها للحفاظ على حقوق الأندية وتحميهم من أي ظلم يقع عليهم وتتضمن هذه الشكوى جميع الوقائع والقرارات المريبة التي صدرت من أمين عمر الحكم الضعيف فنيا الذي له عدة سوابق تحكيمية في مباريات الزمالك خلال المواسم الماضية والتي إن دلت على شيء فهي تدل على اتخاذه موقفا عدائيا من النادي وتربصه الدائم به وأنه لا يستطيع أن يفصل بين ميوله التشجيعية للنادي المنافس وعمله كحكم وهو ما ثبت يقينا اليوم".

ننشر نص خطاب الزمالك المنتظر إرساله لرابطة الأندية واتحاد الكرة لإعادة مباراة المقاولون

وأوضح الزمالك: "وشاءت إرادة الله أن يتم كشف هذا الحكم أمام جموع الجماهير بعد إذاعة الحوار الذي دار بينه وبين حكم الفار في لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة والتي تؤكد تعمده عدم احتساب المخالفة لصالح الزمالك رغم وضوحها وتأكيد حكم الفار على أنها مخالفة واضحة وصريحة بالإضافة إلى احتسابه هدفا غير صحيحا للمقاولين بعد أن لمست الكرة يد أحد لاعبيه قبل أن تدخل الشباك كما شهدت المباراة أخطاء أخرى ومحاولات من هذا الحكم لاستفزاز لاعبي الزمالك عن طريق منحهم إنذارات في ألعاب لا تستحق حتى مخالفة في المقابل تغاضى عن العديد من المخالفات لصالح الزمالك وكان متساهلا مع لاعبي الفريق المنافس بالإضافة إلى تعمده استمرار المباراة حتى يسجل المنافس هدف التعادل غير الصحيح رغم إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء وكل هذه الوقائع مسجلة بالصوت والصورة وشاهدها الجميع.


وطالب نادي الزمالك بإحالة الحكم أمين عمر الذي يكن مشاعر عدائيه لنادي الزمالك إلى التحقيق وكذلك منعه من إدارة أي مباراة يكون نادي الزمالك طرفا فيها كما يطالب بإعادة مباراته مع المقاولون العرب نظرا لوجود أخطاء في تطبيق القانون مما أثر على نتيجة اللقاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية