رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انتهاء مشاركته في مونديال الأندية، حساب الأهلي يوجه رسالة إلى فريق السلة

رجال سلة الأهلى،
رجال سلة الأهلى، فيتو

الأهلى، حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على توجيه رسالة إلى الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادى بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في سنغافورة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لفريق السلة رجال وعلق عليها قائلا" فخورين بكم".

 

خسر فريق الأهلي للسلة أمام فريق زهيجيانج جولدن بولز الصيني  في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة في سنغافورة وجاءت خسارة الأهلي بنتيجة 81-74. 

 

Advertisements

 

وفقد الأهلي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لكرة السلة بعد خسارة. 

وحصد الفريق الأحمر المركز الرابع بعدما خسر أمام فريق جولدن بولز الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

وقدم الفريق الأحمر أداء مميزا، لكنه تأثر بالمجهود البدني الكبير نتيجة خوض 3 مواجهات قوية للغاية، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الصيني بنتيجة 81-74.

 

وكان الأهلي قد حقق انتصارا تاريخيا بالفوز على إجنيت الأمريكي في مرحلة المجموعات.

رجال سلة الأهلي، فيتو

وأقيمت النسخة الحالية من البطولة في سنغافورة في الفترة ما بين 21 لـ24 من شهر سبتمبر الجاري بمشاركة ستة فرق تم تقسيمهم على مجموعتين تضم كل مجموعة ثلاثة فرق.

 

وضمت المجموعة الأولى أندية الأهلي وإجنيت الأمريكي وفرانكا البرازيلي.

 

وضمت بعثة الأهلي كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.


كما تضم اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية