رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السكك الحديدية تحذر من هذه السلوكيات

قطار،فيتو
قطار،فيتو

أطلقت الهيئة القومية للسكك الحديدية حملة موسعة لحث الركاب على الحصول على التذاكر قبل استقلال القطار، وذلك لتجنب الغرامة وتجنب استقلال القطارات بشكل غير رسمى وقانونى. 

 

 


أعلنت الهيئة القومية للسكك الحديد إيقاف التشغيل الصيفي لقطارات القاهرة / مرسى مطروح والعكس تزامنًا مع انتهاء موسم الصيف على النحو الآتي:

 

إيقاف تشغيل قطار 772/773 النوم ( القاهرة / مرسى مطروح ) على أن تقوم آخر رحلة من القاهرة  على أن يعود بقطار 775/ 774 النوم ( مرسى مطروح / القاهرة ) بآخر رحلة من مرسى مطروح 

 

واعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 29 / 9 / 2023 يتم إيقاف تشغيل قطار 772/773 الجلوس (القاهرة / مرسى مطروح) على أن تقوم آخر رحلة من القاهرة يوم الخميس الموافق 28 /9/ 2023، على أن يعود بقطار 775/ 774 الجلوس ( مرسى مطروح / القاهرة ) بآخر رحلة من مرسى مطروح يوم الجمعة الموافق 29 /9/ 2023.

Advertisements

 

تعديل مواعيد القطارات على السكك الحديدية

وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعديل تركيب بعض القطارات على بعض الخطوط بداية من اليوم، وذلك في إطار خطة الهيئة على تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب وفي ظل التحديث المستمر بكافة القطاعات، وبخاصة قطاع الوحدات المتحركة.

 

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن تعديل مواعيد بعض القطارات كالتالي:

  • تعديل تركيب قطار 969 سياحي القاهرة / دمياط بعدد 7 عربات ثالثة مكيفة وبنفس جدوله الحالي من يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري.
  • تعديل تركيب قطار 566/ 567 سياحي دمياط / الإسكندرية بعدد 7 عربات ثالثة مكيفة وبنفس جدوله الحالي وكذلك تعديل تركيب قطار 196 سياحي الاسكندرية / الفيوم بعدد 7 عربات ثالثة مكيفة وبنفس جدوله الحالي.
  • تعديل تركيب قطار 1109 سياحي الفيوم / الإسكندرية بعدد 7 عربات ثالثة مكيفة وبنفس جدوله الحالي، وكذلك تعديل تركيب قطار 568/569 سياحي الاسكندرية / دمياط بعدد 7 عربات ثالثة مكيفة وبنفس جدوله الحالي.
  • من يوم 13/9/2023 تعديل تركيب قطار 964 سياحي دمياط / القاهرة بعدد 7 عربات ثالثة مكيفة وبنفس جدوله الحالي.

 

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قررت تعديل مواعيد بعض القطارات على بعض خطوط الهيئة.

 وتقرر تعديل ميعاد قيام قطار 23 ثالثة تهوية القاهرة / الإسكندرية ليقوم الساعة 04:30 مساءً بدلًا من الساعة 05:20 مساءً، وتعديل ميعاد قيام قطار 921 مكيف القاهرة / الإسكندرية ليقوم الساعة 06:00 مساءً بدلًا من الساعة 07:10 مساءً.

 

ونقدم لكم من خلال موقع(فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية