رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيكابالا وعبد الغني ينتظمان في مران الزمالك استعدادا لمباراة المقاولون العرب

شيكابالا، فيتو
شيكابالا، فيتو

 الزمالك، انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.

وكان الثنائي حصل على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الأمس بإذن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم قبل انطلاق التدريبات الجماعية قبل أن يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على إجراء تعديلات فى تشكيل الفريق أمام المقاولون.

 

وينوي أوسوريو إعادة الثنائي سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الفريق بدلًا من ناصر منسي وأحمد سيد زيزو فى مركز الجناح بدلًا من إيشو وذلك بعد غيابهما عن مباراة بيراميدز الماضية، مع عودة محمد عبد الغني إلى قلب الدفاع بعد حصول محمود علاء على بطاقة حمراء فى مباراة بيراميدز وغيابه عن لقاء المقاولون.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

Advertisements

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة. 

 

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز 

وتقدم عبد الله السعيد بالهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 24، وتعادل نبيل دونجا للزمالك في الدقيقة 57.

وأحرز إبراهيما نداي الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 62 من المباراة، ثم تعادل رمضان صبحي لبيراميدز في الدقيقة 78 من المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية