رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثقافة الإسماعيلية تختتم مشاركتها بفعاليات مبادرة أنت الحياة (صور)

جانب من الفعاليات،
جانب من الفعاليات، فيتو

  اختتم فرع ثقافة الإسماعيلية التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني فعاليات مشاركته في مبادرة "أنت الحياة"، والتي استمرت لمدة 6 أيام بمركز ومدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة".  

 

الاستثمار في البشر 

وشهد اليوم الختامي محاضرة بعنوان "تعزيز الاستثمار في البشر وبناء القدرات الإبداعية" والتي تحدثت بها الدكتورة ماجدة عطا، بمدرسة يسرى الشعراوي الثانوية بنات، عن أهمية أن نرتقي بجودة حياتنا، والعمل على ترسيخ مبادئ العدالة الاجتماعية.  

Advertisements

جانب من الفعاليات، فيتو

الثروة البشرية لمصر 

وأضافت أن مصر تمتلك ثروة بشرية يجب استثمارها جيدا من أجل مستقبل أفضل، موضحة أهمية دعم نظم المتابعة والتقييم في الإدارة. 

وتحدثت "عطا" عن جهود واحتياجات التنمية المستدامة في مصر، من خلال الأهداف المطلوبة تحقيقها، مؤكدة أهمية المعرفة والبحث العلمي في عالم اليوم. 

جانب من الفعاليات، فيتو

ورش تعليم الرسم 

وشهد مركز التنمية الشبابية بالقنطرة ختام ورشة تعليم الرسم للأطفال بمشاركة عدد كبير من أطفال المدينة بالإضافة لمعرض يضم 200 رسمة مختلفة منها علم مصر، الأهرام، حياة كريمة، والأماكن السياحية، والمولد النبوي الشريف، تدريب سماح علي، وذلك وضمن البرنامج المنفذ بإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن.  

جانب من الفعاليات، فيتو

فقرات لمسرح العرائس 

كما تضمنت الفعاليات التي أقيمت بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة الدكتورة حنان موسى، عروض لمسرح العرائس للفنان محمود نوح والذى قدم مجموعة من الفقرات التوعوية للأطفال المشاركين، منها الصدق، والأمانة، وتنظيم الوقت، واحترام الرأي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية