رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مورينيو يثير الجدل بشأن جاهزية نجم وسط روما الإيطالي

روما، فيتو
روما، فيتو

 عبر البرتغالي  جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن انزعاجه لعدم جاهزية نجم خط وسط الفريق ريناتو سانشيز.

ولم يسعد مورينيو بفوز روما على شيريف تيراسبول المولدوفي (2-1) في الدوري الأوروبي، أمس الخميس، حيث غادر اللاعب ريناتو سانشيز، الملعب مصابا بعد 27 دقيقة.

 

مورينيو يتحدث عن ريناتو

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات أبرزتها شبكة راديو مونت كارلو "ريناتو سانشيز لاعب تحاصره الشكوك دائما حول جاهزيته البدنية".

وأضاف "من الصعب فهم السبب، بايرن ميونخ لم يفهم الأمر، ولا باريس سان جيرمان كذلك، لقد سئمنا من محاولة الفهم".

Advertisements

وأكد "ريناتو لاعب عظيم ويحتاج إلى المشاركة في المباريات، لقد لعب 45 دقيقة في المباراة الأخيرة بالدوري، وتعافى لمدة 3 أيام، وكان في حالة جيدة للعب مساء الخميس، لكنه شعر بشيء ما".

ويعاني ريناتو سانشيز من كثرة الإصابات العضلية التي عطلت مسيرته في بايرن ميونخ وباريس، لكنه تألق في مشوار تتويج ليل بلقب الدوري الفرنسي في 2021.

حقق فريق روما الإيطالي فوزا خارج ملعبه على مضيفه فريق شيريف تيراسبول بطل مولدوفا، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة اليورباليج، على ملعب بولشايا سبورتيفنايا أرينا.

 

الأهداف وحالة الطرد 

سجل هدفي فريق روما، لياندرو باريديس في الدقيقة 45، روميلو لوكاكو في الدقيقة 65.

بينما سجل هدف شيريف تيراسبول اللاعب كرستيان توفار في الدقيقة 57.

وتعرض جواو باولو لاعب فريق شيريف تيراسبول للطرد في الدقيقة 90.

 

تشكيل شيريف تيراسبول أمام روما

ضم تشكيل شيريف تيراسبول: كوفال؛ توفار، جابي كيكي، جارانانجا، أرتوندواجا؛ زهوري، أديمو، فرنانديز؛ أنكيي، طلال، نجوم مبيكيلي.

 

تشكيل روما ضد شيريف تيراسبول 

بينما ضم تشكيل روما: سفيلار، مانشيني، يورينتي، نديكا، كارسدورب، ريناتو سانشيز، كريستانتي، حسام عوار، زاليفسكي، روميلو لوكاكو، ستيفان الشعراوي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية