رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جريشة: بيراميدز كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك

الزمالك وبيراميدز،
الزمالك وبيراميدز، فيتو

الزمالك ضد بيراميدز، أكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي، أن الجولة الأولى شهدت تميزًا من جانب كل من محمد عادل حكم لقاء الأهلي والمصري، ومحمد العتباني الذي أدار موقعة سموحة والجونة واحتسب ركلتي جزاء صحيحتين.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك أمور إيجابية في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، ومحمود بسيوني حكم لقاء الزمالك وبيراميدز قدم مباراة جيدة ومعظم البطاقات صحيحة وكذلك طرد محمود علاء".

Advertisements

وأضاف: "اختلف مع بسيوني في حالة واحدة، بعدما تدخل محمود علاء بقوة بالقدم مع لاعب بيراميدز، ولحظة التصادم كانت على خط المرمى، ويستحق بيراميدز ركلة جزاء، وكان من الصعب احتسابها، ولذلك هي لعبة تخص تقنية الفار، وهي مؤثرة في نتيجة اللقاء، لأنها لعبة ركلة جزاء صحيحة".

وواصل: "هدف عبد الله السعيد من فاول صحيح، ورمضان صبحي لم يكن متسلل، واللعبة الوحيدة كانت باحتكاك محمود علاء مع مهاجم بيراميدز وكان يستحق الفريق السماوي ركلة جزاء، وعدم تدخل الفار كان نقطة الخلاف في هذه المواجهة".

وزاد: "لعبة ركلة جزاء غير المحتسبة كانت صعبة على حكم الساحة، وهي لعبة تخص الفار، والذي لم يحتسبها، وهذا هو خطأ الأسبوع الوحيد".

وأسدل الستار على مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

 

ويتصدر الأهلي، حامل اللقب، قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف عن بلدية المحلة وفيوتشر وطلائع الجيش وزد والداخلية والاتحاد السكندري.

 

نتائج الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري 

فوز طلائع الجيش على البنك الأهلي 2-0

فوز زد على الإسماعيلي 1-0

فوز الأهلي على المصري 4-0

فوز الداخلية على إنبي 1-0

فوز بلدية المحلة على المقاولون 2-0

تعادل سموحة والجونة 1-1

فوز فيوتشر على فاركو 2-0

تعادل بيراميدز مع الزمالك 2-2

فوز الاتحاد السكندري على سيراميكا كليوباترا 1-0 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية