رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شبانة: مواجهات الزمالك تمثل عقدة لـ بيراميدز

الزمالك وبيراميدز،
الزمالك وبيراميدز، فيتو

الزمالك، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة بيراميدز والزمالك باتت تمثل عقدة للفريق السماوي الذي فشل في استغلال غيابات الفريق الأبيض خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الزمالك كان قادرا على الفوز لو لعب أوسوريو بتشكيل أفضل.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "كل ما يقال عن إسكواد بيراميدز وأنه الأفضل غير صحيح، وأرى أن قائمة الأهلي أيضا تضم عناصر أفضل وأقوى، وأوسوريو أخطأ كثيرا بعدما قام بتغيير 9 لاعبين دفعة واحدة في التشكيلة الأساسية، والتغييرات ساهمت في تعديل الكفة لصالح الزمالك في الشوط الثاني".

Advertisements

وأضاف: "أوسوريو يرى أن المثلوثي أفضل مدافع في مصر، والأفضل أن يلعب كل عنصر في مركزه، وأوسوريو قام بتغيير عناصر كثيرة في تشكيلة الفريق بخلاف التشكيل الذي خاض لقاء أرتا سولار، ولعب المثلوثي مساك، والزناري ظهير أيمن".

وواصل: "أوسوريو لعب بثلاثي في خط الوسط، والتغييرات الكثيرة أثرت على حالة التجانس بين اللاعبين داخل الملعب، والشوط الثاني تم الدفع بعناصر جيدة وسجلوا هدفين عن طريق دونجا من تسديدة قوية، وابراهيما نداي برأسه، ثم تعادل رمضان صبحي بخطأ دفاعي قبل نهاية اللقاء بربع ساعة".

وأكمل: "مجمل المباراة حتى لو غاب عن الزمالك زيزو وفتوح يظل الفريق الأبيض اسم ومنافس جيد باسمه والتشيرت الأبيض، وكذلك جمهور الزمالك يتسبب في حالة رعب لأي منافس، ولو كان أوسوريو لعب بتشكيل جيد كان من الوارد أن يفوز".

وأتم: "التعادل مع بيراميدز ليس إنجاز للزمالك، ودائمًا الفريق الأبيض يتفوق في المواجهات بين الفريقين، والزمالك كان يسعى لتجاوز ما حدث في أرتا سولار، ولكن النتيجة جيدة بشكل عام".

أوسوريو يرفض الراحة

ورفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز اليوم الخميس.

وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب غدًا بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

تصريحات أوسوريو في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كواليس استبعاد سيف الجزيري من مواجهة بيراميدز، وحقيقة تصريحاته عن تدخين لاعبي الزمالك للشيشة.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" إنه قال في حواره مع صحيفة "ماركا" إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري

وأضاف المدير الفني أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.

وتابع:" لم أتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين، وأحترم كل الأديان، وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرا ويستيقظ مبكرا".

وفيما يخص استبعاد التونسي سيف الجزيري من المباراة أكد أنه قرار فني، وشدد على أن الجزيري يطالب بحقه عندما طلب صرف مستحقاته، وشدد على أنه لا يريد أي لاعب يشارك إلا عندما تنتهي أزماته"

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية