رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد يوسف: أسعى لتقديم أحمد العوضي في السينما لأني مؤمن بموهبته (فيديو)

المخرج خالد يوسف،
المخرج خالد يوسف، فيتو

أعرب  المخرج خالد يوسف عن سعادته بتقديمه الفنان أحمد العوضي في السينما من خلال تعاونهم في فيلم “الإسكندراني”، مؤكدا أنه فنان موهوب.

تعاون خالد يوسف وأحمد العوضي في الإسكندراني

وقال خالد يوسف خلال لقائه مع برنامج “arab wood”: "أحمد بطل ونجم تليفزيوني ينقصه فقط أنه يتقدم على شاشة السينما وأنا حابب إني أنا اللي أقدمه لأني مؤمن بموهبته ومواصفاته كلها على بعضها ممكن تعمل بطل سينما مهم".

وكان قد تصدر في وقت سابق،  فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف مؤشرات بحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا بمصر والوطن العربي.. نسبةً لكونه مشروع جديد لـ خالد يوسف بتوقيع الراحل أسامة أنور عكاشة.

Advertisements

فيلم الإسكندراني

وكشف مخرج العمل في وقت سابق  لـ “فيتو” تفاصيل هذا المشروع قائلًا: أجلت فيلم أهلا بيكم فى باريس من أجل تصوير فيلم الإسكندراني رائعة الراحل أسامة أنور عكاشة، لأني حسيت أنه جيه الوقت لتكريم الإسكندرية وأعطيها حقها واستعرض أصولها وعراقتها بطريقة جديدة.

وتابع: فبعد أن أعاد إحياء رواية القدير يوسف إدريس فى رمضان الماضي من خلال تقديمي مسلسل سره الباتع، حبيت أن أُحيي رواية جديدة لكاتب قدير مع ملائمة ومواكبة التغيرات التي طرأت على المجتمع، فكتابات أمثال هؤلاء يجب أن يتم إعادة إحيائها لأن هناك أجيالًا لا تعرف عنها شيئًا.. وأتصور أن تجربة الإسكندراني ستتلقى التقدير الملائم من الجمهور، والفيلم سيأتي من  بطولة أحمد العوضي وزينة وانتصار وصلاح عبدالله وسيقوم بأعمال الديكورات للفيلم أحمد عباس.

فيما أشار إلى أن مشروع فيلمه الجديد “أهلا بيكم فى باريس” مازال قائمًا وأنه سيسرد رحلته التي قضاها فى باريس أثناء غيابه مؤخرًا عن مصر ما شاهده في سنوات الغربة..

أحدث أعمال خالد يوسف

وشارك خالد يوسف مؤخرًا بموسم رمضان المنصرم بـ مسلسل سره الباتع الذي يعد من أضخم مسلسلات رمضان 2026، ويضم ممثلين كُثرًا وينتمي العمل للدراما التاريخية وتبدأ أحداثه فى عصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

وشارك في العمل الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023 عدد كبير من النجوم، من أبرزهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.  

كما شارك في مسلسل سره الباتع الذي ينافس بين مسلسلات رمضان 2023 عدد من النجوم العرب، على رأسهم الفنانة الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

كما لم يخلو المسلسل من عدد من النجوم الآخرين على رأسهم خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمى جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، حسام صلاح، والمطرب مالك.

ودارت أحداث  مسلسل سره الباتع عن قصة في زمنين مختلفين وهما زمن الحملة الفرنسية على مصر والزمن الحالي، والعمل مأخوذ عن قصة من قصص الراحل يوسف إدريس، حيث يبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي. 

وفي وقت سابق قال خالد يوسف إن مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين وهما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، القصة التاريخية مستوحاة من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية