رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على تفاصيل أمسيات مهرجان لحن المملكة

محمد عبده، فيتو
محمد عبده، فيتو

 محمد عبده ، تستعد المملكة العربية السعودية لإقامة مهرجان لحن المملكة بجدة والذي يتضمن العديد من الأمسيات.

محمد عبده 

ويقدم الفنان محمد عبده خلال الأمسية الأولى من مهرجان لحن المملكة مجموعة من ألحان عمر كدرس وعبد الرب أدريس وذلك يوم 28 سبتمبر  

عبد المجيد عبدالله 

أما الأمسية الثانية من مهرجان لحن المملكة  يقدمها الفنان عبد المجيد عبدالله يوم 29 سبتمبر ومن المفترض أن يقدم باقة من ألحان فوزي محسن وصالح الشهري.

ومن ناحية أخري، أوضح الفنان السعودي محمد عبده في وقت سابق حقيقة تصريحه المثير للجدل "إن كانت مصر أم الدنيا فالسعودية أبوها".

Advertisements

 

تفسيرات سلبية عن تصريح محمد عبده


وقال محمد عبده خلال لقائه ببرنامج "تفاعلكم" بقناة "العربية": "اللي في قلبه مرض هيفسر التصريح تفاسير عكسية وسلبية، أو اللي عنده غرض ما خصوصا إن كان فيه حملة ضد المملكة العربية السعودية".
 


التكامل بين مصر والسعودية

وتابع: "الشعب المصري في العموم محب للسعودية وبلد الحرمين الشريفين، فقلت من باب التكامل ما بيننا وبين مصر إذا كانت مصر أم الدنيا فنحن الأب، وكلنا نشيل بعض، أما التفسير السلبي اللي فسروه البعض أنا لم أقصده مطلقا". 

 

مصر والسعودية في تصريحات محمد عبده


يذكر أن تصريح الفنان محمد عبده جاء في إحدى حفلاته، حيث قال: "إن كانت مصر أم الدنيا بالسعودية أبوها".

تصريح محمد عبده أثار جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوه بالغناء فقط وألا يدخل البلدين الشقيقين في مقارنات.


الهجوم الشديد على الفنان محمد عبده بسبب تصريحه المثير للجدل، دفعه لمراجعة موقفه قائلًا: "أحب مصر ولها فضل على وانطلاقتي العربية كانت من مصر التي لها فضل كبير على العالم العربي كله"، وتحدث عن علاقاته وذكرياته مع نجوم الزمن الجميل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية