رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشواميني يرفض تصريحات أنشيلوتي: ريال مدريد الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا

تشواميني،فيتو
تشواميني،فيتو

دوري أبطال أوروبا، رفض الفرنسي تشواميني لاعب وسط ريال مدريد تصريحات مدربه كارلو أنشيلوتي حول ترشيح مانشستر سيتي للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تشواميني يختلف مع مدربه في ريال مدريد 

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: "مانشستر سيتي هو المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا"

بينما جاء رد تشواميني في تصريحات لصحيفة آس الاسبانية: هل قال إن مانشستر سيتي المرشح للفوز؟ "سأتحدث مع أنشيلوتي، أنا دائمًا أقول ريال مدريد".

كارلو أنشيلوتي المدير الفني  فريق ريال

وقال أنشيلوتي  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة كان من المقرر أن تكون المباراة على هذا النحو مع سيطرة كبيرة، لم يترك يونيون برلين لنا مساحة بين الخطوط، لكننا حاولنا للنهاية.

Advertisements

 

وتابع: لقد قمنا بعمل جيد في الركلات الثابتة وضغطنا بشكل جيد، كان بإمكاننا التسجيل قبل الدقائق الأخيرة، لكن من المهم أن تسجل في النهاية، لأن روح هذا القميص هي الإيمان حتى اللحظة الأخيرة.

 

وأضاف: بيلينجهام لديه الجودة ويبدو محظوظًا، عندما يصل إلى منطقة الخصم يكون أذكى من غيره ويستغل ذلك الموقف بشكل صحيح.

 

وأشار: هذه هي المباريات الأكثر تعقيدًا بالنسبة الى رودريجو، لأنه جيد جدًا في اللعب المفتوح، اليوم كان حظه سيئًا لأنه كان لديه للعديد من المواقف للتسجيل.

 

وأختتم المدرب الإيطالي تصريحاته  قائلا: لدينا فريق تنافسي ويمكننا القتال على جميع المسابقات، لدينا الكثير من الجودة، والكثير لنقدمه.

 

فوز ريال مدريد على يونيون برلين

حقق ريال مدريد فوزا دراميا على يونيون برلين الألماني بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في معقله سانتياجو برنابيو.

 

وحاول كلا الفريقين خطف هدف التقدم ولكن جميع المحاولات فشلت أمام المرمى لينتهي الشوط الأول كما بدأ التعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني نجح يونيون برلين في الحفاظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 93 عندما نجح جود بيلينجهام نجم ريال مدريد من تسجيل هدف درامي، وخطف نقاط المباراة الثلاث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية