رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بقيادة محمد صلاح، ليفربول يطير إلى النمسا لمواجهة لاسك في الدوري الأوروبي (صور)

محمد صلاح، فيتو
محمد صلاح، فيتو

الدوري الأوروبي، غادر فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، إلى النمسا لخوض مباراة لاسك النمساوي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وتواجد صلاح على رأس بعثة ليفربول لخوض المباراة على ستاد رايفيسين أرينا في مدينة لينز النمساوية.

الصورة

موعد مباراة ليفربول ضد لاسك النمساوي

ويلعب ليفربول ضد فريق لاسك النمساوي في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم الخميس في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة لاسك لينز يوم الخميس على ملعب ستاد رايفيسين أرينا في مدينة لينز النمساوية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2023/2024.

Advertisements

 

الصورة

 

Darwin Nunez boards the plane to Austria.

محمد صلاح في الدوري الأوروبي

محمد صلاح شارك في الدوري الأوروبي رفقة أندية بازل وفيورنتينا وروما بواقع 28 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 7 آخرين في 2038 دقيقة.

ووفقا للأرقام فإن محمد صلاح يسجل هدفا كل 408 دقائق، كما حصل الفرعون على بطاقة صفراء وحيدة في تاريخ مشاركاته بالدوري الأوروبي.

 

أرقام محمد صلاح القياسية مع ليفربول

ويمتلك محمد صلاح الكثير من الأرقام القياسية مع ليفربول، حيث يعد الأكثر تسجيلا لفريق إنجليزي فى دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا مع جميع الأندية الأوروبية التي شارك معها وهي بازل السويسري وروما الإيطالي وليفربول الإنجليزي. 

 

كما أنه أكثر أفريقى تسجيلا فى دوري أبطال أوروبا، وهداف ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 41 هدفا، كما أنه الأكثر تسجيلا في أول موسم مع ليفربول برصيد 44 هدفا.

 

محمد صلاح واصل تحطيم الأرقام بعدما نال لقب الأكثر تسجيلا فى مباريات بموسم واحد برصيد 34 مباراة سجل فيها، كما أنه الأكثر تسجيلا فى مباريات متتالية بـ10 مباريات.

 

ليفربول يفوز على ولفرهامبتون

وقاد محمد صلاح نجم ليفربول، فريقه لفوز هام على مضيفه وولفرهامبتون 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وبدأ فريق وولفرهامبتون المباراة بضغط قوي على دفاعات ليفربول، حتى نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق هوانج هي تشان بعد انطلاقة رائعة من نيتو من يسار منطقة الجزاء ليمر من ماتيب ويرسل كرة عرضية أرضية سجلها اللاعب الكوري بطريقة رائعة داخل الشباك.

 

رد ليفربول بهجمة خطيرة في الدقيقة 12، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد صلاح سددها جوتا لكنها كانت بعيدة عن المرمى، ليسيطر لاعبو ليفربول بعدها على مجريات الأمور دون خطورة على مرمى المنافس.

 

وفي الدقيقة 34، رد وولفرهامبتون بمرور رائع من نيتو على حساب جوميز مدافع ليفربول وأرسل كرة عرضية رائعة إلى ماتيوس أكونيا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع.

 

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أهدر ليفربول فرصة التعادل بعد كرة عرضية من روبرتسون أبعدها حارس مرمى وولفرهامبتون لتصل إلى محمد صلاح الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع لتصل إلى سوبوسلاي ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

 

وفي الشوط الثاني ضغط ليفربول بكل خطوطه، حتى نجح في إحراز هدف التعادل عن طريق كودي جاكبو فى الدقيقة 54 من صناعة نجمنا المصري محمد صلاح.

 

بعدها استمر ضغط ليفربول وأهدروا أكثر من فرصة محققة حتى عاد محمد صلاح وصنع هدف التقدم الثاني في الدقيقة 85، بعد تمريرة رائعة من الفرعون المصري إلى روبرتسون الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 

وفي الوقت بدل الضائع، واصل محمد صلاح تألقه وصناعة الأهداف ليهدي تمريرة إلى إليوت الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3/ 1. 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية