رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غادة جبارة تعلن تدشين أول منصة إلكترونية خاصة بأكاديمية الفنون (فيديو وصور)

الدكتورة غادة جبارة،
الدكتورة غادة جبارة، فيتو

عقدت أكاديمية الفنون بالهرم برئاسة الدكتورة غادة جبارة، منذ قليل، مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل أول منصة إلكترونية خاصة بالأكاديمية والتابعة لمسرح الدكتورة نهاد صليحة، وذلك بقاعة ثروت عكاشة بالأكاديمية. 

رئيس أكاديمية الفنون 

 

وقالت الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية: "كان شعارنا تقديم الفن وخدمة المجتمع وفي سبيل ذلك تعاون مسرح نهاد صليحة التابع للأكاديمية مع مختلف الجهات الإنتاجية". 

 

وأضافت "جبارة" أنه قد شارك في أنشطة مسرح نهاد صليحة قرابة الـ 3000 فنان وأقيمت 17 ورشة، كما أقام المسرح مسابقتين للجمهور وزوار المسرح. 

Advertisements

 

وتابعت: "ونحن نستقبل عام جديد نسعى لخدمة مجتمعنا يسعدنا الإعلان عن نجاح عملية التحول الرقمي.. وتدشين أول منصة إلكترونية تحت عنوان nst.. وفتح باب الاشتراكات السنوية للجمهور للاشتراك في المنصة".

 

 

 

 

وحضر المؤتمر الصحفي الذي يقام بقاعة ثروت عكاشة بالأكاديمية، كل من الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، والدكتور هشام جمال نائب رئيس أكاديمية الفنون، ونخبة من أساتذة معاهد أكاديمية الفنون المختلفة. 

منصة أكاديمية الفنون 

 

ويأتي تدشين المنصة الفنية من أجل مواكبة عصر التطور التكنولوجي؛ وخاصة بعد ظهور عدد كبير من المنصات المتنافسة مثل منصة شاهد ونتفليكس؛ و watch it وغيرها من المنصات؛ لتكون المنصة التي سيتم الكشف عن اسمها والتابعة لأكاديمية الفنون متواجدة بشكل فعلي علي الساحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية