رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوس أوس ضيف «الراديو بيضحك» على 9090 مع فاطمة مصطفى غدا

أوس أوس، فيتو
أوس أوس، فيتو

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى، الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، في برنامجها "الراديو بيضحك" على "الراديو 9090"، في حلقة خاصة تذاع غدًا الخميس الساعة 6 مساءً.

 

ويتناول اللقاء الحديث عن نجاحات "أوس أوس" الفنية مؤخرا، خاصة النجاح الكبير الذي حققته أغنية "سطلانة" من فيلم "بعد الشر" وشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 

Advertisements

 

وخلال اللقاء يتحدث عن صداقته بالفنان أحمد فهمي، وكواليس المقالب التي يدبرها له بالتعاون مع زوجته هنا الزاهد، ونجاح فيلمهم الأخير "مستر إكس". 

 

إلى جانب حديثه عن نجاح مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي. 

 

أوس أوس في مستر إكس 

كشف نجم مسرح مصر “أوس أوس” عن تفاصيل شخصيته، وكواليس تصوير فيلم مستر أكس   للفنان أحمد فهمي، والذي يعرض حاليا في صالات العرض ضمن منافسة عيد الأضحى لعام 2023.

 

وقال أوس أوس خلال لقائه مع فيتو:" أنا بلعب شخصية “جابي” اللي هو أحد أعضاء فرقة مستر أكس  وبيطلق الرجالة المقهورة من زوجاتهم، والناس بإذن الله هتتبسط لأن في أكثر من مهمة في القصة كلها بتاعت أحداث الفيلم.

 

وعن المشاهد الصعبة التي واجهته في فيلم مستر أكس “قال”:" والله هي كل مشاهد الفيلم كانت لطيفة، في مشهد واحد  بس كنت في سباق خيل وكنت بصور مع الحصان لوحدي في الشمس والحمدالله عدت على خير.

 

وكشف أوس أوس عن رأيه في المنافسة بين الأفلام القوية التي عرضت ضمن موسم عيد الأضحى قائلا:" والله المنافسة جميلة جدا وفي أفلام قوية في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وكل دا في مصلحة الجمهور الجمهور بإذن الله يتبسط من كل الأفلام المعروضة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية