رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 22 شخصا بحادث انقلاب أتوبيس على طريق العين السخنة

انقلاب اتوبيس،فيتو
انقلاب اتوبيس،فيتو

 أصيب 22 شخصًا فى حادث انقلاب اتوبيس، اليوم الأربعاء، بطريق العين السخنة - الزعفرانة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام. 


وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس رقم ط ج أ 8262 بعد بطريق الجلالة الزعفرانة اتجاه الزعفرانة ودفع مرفق الاسعاب بـ 14 سيارة 


من جانبها، قالت الدكتورة أمل رشدي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، إن جميع الحالات إصاباتها متنوعة ما بين شديدة ومتوسطة وسحجات وكدمات، مضيفة أن سيارات الإسعاف استخدمت الجبائر وأجهزة التنفس للتعامل مع الحالات أثناء نقلها من مكان الحادث إلى المستشفى.

Advertisements

 

وقام رجال المرور برفع اثار الحادث وتيسير الحركة المرورية فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

 

وفى وقت سابق،لقي شخصان مصرعهما فى حريق سيارة ملاكى بطريق العلمين، ما أسفر عن تفحم الجثتين وانتقلت قوات الشرطة والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان البلاغ. 

 

حادث طريق العلمين 

 

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث اصطدام ملاكي مع أخري واشتعال النيران بإحداهما ما أدى إلى تفحم جثتين داخل السيارة بطريق العلمين الكيلو 171،  وتم نقل الجثامين إلى مستشفى العلمين النموذجي وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الغربى

 

أصيب 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الغربي وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

 

كانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط الغربى  بنطاق محافظة الفيوم وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف إلى مكان الحادث.

وكشف الفحص بأن الحادث وقع بين سيارتين واسفرت عن اصابة 15 شخصًا  وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى فيما قام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وإعادتها لطبيعتها.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية