رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأفيش الرسمي لفيلم نيكولاس كيج Dream Scenario

 Dream Scenario،
Dream Scenario، فيتو

طرحت شركة A24، للإنتاج الملصق الدعائي الرسمي للفيلم الكوميدي Dream Scenario، والمقرر طرحه في صالات السينما بتاريخ ١٠ نوفمبر ٢٠٢٣.

Advertisements

تفاصيل فيلم Dream Scenario

فيلم "Dream Scenario"، من بطولة كلًا من الفنان الشهير، نيكولاس كيدچ، والممثلة ليلي بيرد، وچوليان نيكلسون، وچيسيكا كليمنت، وپاولا بودرو، ومن تأليف وإخراج "كريستوفر بورجلي".

تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والدراما، حول إنقلاب حياة رجل عائلة سيئ الحظ رأسًا على عقب عندما يبدأ ملايين الغرباء فجأة في رؤيته في أحلامهم، عندما يأخذ ظهوره الليلي منعطفًا مروعًا، يضطر "بول" إلى التنقل لعالم الشهرة، بسبب ظهوره في أحلام الناس.

 

Image

انتعاش السينما الأمريكية

وتشهد السينما الأمريكية، انتعاشة كبيرة، بسبب الإيرادات الضخمة التي حققها فيلمي Barbie، وOPPENHEIMER، وذلك بعد سنوات من الركود بسبب جائحة كورونا.

أعلى فيلم من إخراج امرأة تحقيقًا للأرباح في التاريخ

أصبح فيلم الدمية الشهيرة باربي، أنجح فيلم من حيث الأرباح في التاريخ لمخرجة أنثى.

واستطاعت المخرجة جريتا جيروج، أن تكتب اسمها في التاريخ، كأول امرأة، يتخطى فيلمها حاجز النصف مليار دولار في شباك التذاكر الأمريكي فقط، كما يصبح فيلمها Barbie، أعلى فيلم من إخراج امرأة تحقيقًا للأرباح في شباك التذاكر العالمي بعد تخطيه إيراداته المليار دولار.

إنتاج جزء ثان من فيلم Barbie

‏وكشفت مخرجة فيلم باربي، "جريتا جيرويج"، حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم الدمية الشهيرة باربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم. 

وقالت جريتا في تصريحات صحفية: "لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم  BARBIE.. لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا".

150 مليون تكلفة تسويق باربي

 كشف تقرير لمجلة فاريتي، أن شركة Warner Bros، للإنتاج السينمائي، أنفقت 150 مليون دولار، على الحملة التسويقية للفيلم، لا تشمل ميزانية الإنتاج البالغة 145 مليون دولار. 

حملة تسويق فيلم باربي

وتضمنت الحملة التسويقية لفيلم Barbie، تعاونيات عالمية مع أشهر الماركات والعلامات التجارية، حول العالم، مثل برجر كينج، وبوما، وأكس بوكس، وبريمارك، وسباقات فورملا١، وجوجل، وغيرهم، ونجحت بالفعل خطة الحملة التسويقية، لتصبح كلمة باربي، ولونها الوردي المميز، في كل مكان في العالم.

رايان جوسلينج يصدم النقاد

فيما صدم الممثل رايان جوسلينج الجميع بأدائه لدور "كين"، الدمية الذكورية للعروسة الشهيرة باربي، ومدح عدد كبير من النقاد أداء رايان، مؤكدين أنه جاء عكس التوقعات، التي رأت أنه غير مناسب للدور. 

ومدح النقاد أداء رايان، خاصة أثناء أغنية "I’m Just Ken"، موضحين أنه كان مميزًا في الفيلم، وسرق الأنظار في جميع المشاهد التي ظهر فيها خلال عرض الفيلم.

فيما رأى عدد من النقاد أن رايان جوسلينج عبر تجسيده شخصية الدمية كين، يستحق أن يترشح للأوسكار ضمن فئة أفضل ممثل مساعد. 

ردود فعل إيجابية

وتلقى فيلم "باربي" ردود فعل أولية إيجابية للغاية، بعد ساعات من عرضه العالمي، الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، فغالبية النقاد والمشاهدين، وصفوا الفيلم بأنه تحفة بصرية على مستوى الألوان، وتصميم المونتاج، وأداء الثنائي مارجو روبي مع رايان جوسلينج. 

فيما حدث تباين في الآراء حول قصة فيلم Barbie، وطريقة سرد الأحداث، والموضوعات الذي تناولها الفيلم، مع إشادة واسعة بالكوميديا فيه.

وكتب أحد النقاد عن فيلم  Barbie، قائلا:"لقد رأيت فيلم باربي، هذا العمل سيدهشك، مهما أعتبرته سخيفًا فهو ناضج تمامًا، حيث تذهب بك جريتا إلى أماكن لم تكن تتوقعها أبدًا".

وكتب آخر، "هذا الفيلم هو انتصار سينمائي، جيرويج في قمة تألقها هنا، لقد صنعت فيلمًا ليس رائعًا لمشاهدته فحسب، بل إنه مؤثر وذكي ومرعب، تقدم مارجو أداءً ساحرًا لن يُنسى، على الرغم من أن رايان جوسلينج هو من سرق كل مشهد بالفيلم بأدائه المثالي".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية