رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا تكشف عن تغييرات قوية في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام (فيديو)

الفنانة يسرا، فيتو
الفنانة يسرا، فيتو

مهرجان الجونة السينمائي، قالت الفنانة يسرا عضو المجلس الاستشاري الدولي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة: "السنة اللي فاتت لما وقفنا عملنا إعادة تقييم لأشياء كتير جدا واكتشفنا أننا لازم نعمل تغييرات في أمور عديدة أولها عمل فيلم قصير للمخرج عمرو سلامة عن قصة حقيقية علشان الناس تقعد تتفرج ويبقى المستهدف بتاعنا سينما وده هيبقى فيلم الافتتاح".

وأضافت: "تم إعادة عمرو منسي لساحة المهرجان بفضل ما يتمتع به من خبرات، ثم وجود ماريان خوري مهم لأنها ست اتولدت تحت جناح العظيم يوسف شاهين وهي عاشقة للسينما ولها اسم عظيم في جميع أنحاء العالم".

Advertisements

 

تقييم مهرجان الجونة السينمائي

وتابعت خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون": " قرار تأجيل مهرجان الجونة السينمائي كان سليما لإعادة تقييم الوضع بشكل عام، ومرات نحتاج نقف من أجل الراحة وتقييم الأمور".
 

 

شعار مهرجان الجونة 


ولفتت: "شعار مهرجان الجونة لا يزال سينما من أجل الإنسانية، وفي ظل الكوارث الطبيعية نحاول الاهتمام بنوعية الأفلام التي تسلط الضوء علي تلك القضية".
 

الكوارث الطبيعية 

وتابعت: "الكوارث الطبيعية الإنسان اللي عملها وهو سبب فيها، إحنا بنحاول نلعب في الطبيعة وهي هتقوم علينا في يوم من الأيام لأنها أقوى مننا بكل المقاييس، وإحنا بنلعب في الطبيعة ودي هيؤدي إلى كوارث".

 

مهرجان الجونة السينمائي 


مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة أفلام متنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل بين الثقافات من خلال الفن السابع، وربط صناع الأفلام من المنطقة العربية بنظرائهم الدوليين تعزيزًا لروح التعاون وتشجيعًا للتبادل الثقافي.

 

إضافة إلى هذا كله، يلتزم المهرجان باكتشاف المواهب السينمائية الجديدة بهدف تطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به منصة الجونة السينمائية التي تتكون من منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي اللذين يتيحان فرص التعلم والمشاركة.


نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية