رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عقوبات مغلظة تنتظر جماهير الأهلي بعد تحطيم مقاعد باستاد برج العرب (فيديو وصور)

جماهير الأهلي تحطم
جماهير الأهلي تحطم مدرجات ملعب برج العرب، فيتو

الأهلي، قامت بعض جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في مدرجات استاد برج العرب لمؤزارة فريقها في مباراته أمام المصري البورسعيدي، بتحطيم عدد من مقاعد الدرجة الثالثة شمال خلف المرمى على الرغم من تحقيق فريقها فوزا كبيرا على حساب المصري برباعية نظيفة.

وكشف مصدر في إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، أن إدارة الرابطة عازمة على تطبيق اللوائح خلال الموسم الحالي بمنتهى الحزم مع أي عنصر من عناصر اللعبة يخرج عن السلوك الرياضي حفاظا على استقرار وانتظام المسابقة، ونبذ التعصب داخل الملاعب المصرية.

اقرأ أيضًا: 

رغم الفوز على المصري، جماهير الأهلي تحطم مقاعد باستاد برج العرب (فيديو وصور)

 

Advertisements

أضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن اللائحة تلزم النادي الذي قامت جماهيره بإتلاف وتحطيم مقاعد الاستاد، بتحمل كافة المصاريف الخاصة بإصلاح كل التليفات التي تسببت فيها جماهيره، كما تقضي اللائحة بمعاقبة هذه الجماهير بالحرمان من حضور مباريات فريقها عدد محدد من المباريات وفقا لتقدير مراقب المباراة.

 

الأهلي والمصري، قام بعض جماهير النادي الأهلي بتحطيم  مقاعد مدرجات ستاد برج العرب وذلك بعد انتهاء مباراة فريقهم أمام نظيره المصري البورسعيدي.

وقامت بعض جماهير النادي المصري البورسعيدي باستفزاز جماهير الأهلي طوال المباراة وهو ما أكده مراسل فيتو الذي تواجد في اللقاء. 

وفور انتهاء المباراة ورغم فوز الأهلي برباعية، إلا أن بعض الجماهير قامت بتكسير الكراسي قبل خروجهم من الاستاد ردا على استفزازات بعض جماهير المصري. 

وأثار تحطيم بعض جماهير الأهلي كراسي الثالثة شمال بمدرجات برج العرب، العديد من التساؤلات خاصة أن المارد الأحمر حقق فوزا كبيرا على المصري.

 

youtube

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره  المصرى البورسعيدي بنتيجة 4-0، في المباراة التي تجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

 

أهداف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

سجل رضا سليم الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المصري البورسعيدي بالدقيقة 44، عن طريق تصويبة قوية سكنت شباك محمود جاد، وكانت من صناعة إمام عاشور.

وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام نظيره المصرى البورسعيدي في الدقيقة 69 بعد تصويبة قوية صنعها له محمد هاني.

 

وعاد بيرسي تاو وسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام نظيره المصرى البورسعيدي في الدقيقة 73، بعد تصويبة قوية أيضا سكنت شباك محمود جاد من صناعة إمام عاشور.

وسجل كريم فؤاد الهدف الرابع للنادي الأهلي في شباك المصري البورسعيدي بالدقيقة 88 من صناعة أحمد عبد القادر.

أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

بدأ الأهلي اللقاء بضغط عالي على دفاعات المصري محاولا إحراز هدف مبكر.

وحاول المصري امتصاص ضغط الأهلي ولعب كرات طولية لخط الهجوم مستغلا من تقدم الدفاع.

 

وكانت أول ربع ساعة بدون هجمات خطرة للفريقين وتبادل الأهلي والمصري السيطرة على الكرة في نصف المعلب.

وفي الدقيقة 17 سدد إمام عاشور كرة قوية ولكن علت عارضة محمود جاد.

 

وفي الدقيقة 23 أهدر موديست فرصة هدف محقق بعد ما مرت الكرة من فوق قدمه.

وفي الدقيقة 33 تحصل باهر المحمدي على بطاقة صفراء بعد ما تدخل بقوة على رضا سليم.

 وسجل رضا سليم الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المصرى البورسعيدي بالدقيقة 44 عن طريق تصويبة قوية سكنت شباك محمود جاد، وكانت من صناعة إمام عاشور.

 

 وحصل باهر المحمدي لاعب المصري البورسعيدي على أول بطاقة حمراء في الدوري المصري الممتاز 2023-2024، بعد حصوله على انذارين أمام الأهلي.

وكان باهر المحمدي تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 33 بعد تدخل على رضا سليم وفي الشوط الثاني بالدقيقة 52 تحصل على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء بعد تدخل قوي على إمام عاشور.

 

وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام نظيره المصرى البورسعيدي في الدقيقة 69.

 سجل كريم فؤاد الهدف الرابع للنادي الأهلي في شباك المصري المصرى البورسعيدي بالدقيقة 88.

 

تشكيل الأهلي أمام المصرى البورسعيدي

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة المصرى البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.
وجاء تشكيل الأهلي الأساسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

 

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، معلول. 

خط الوسط: ديانج، إمام عاشور، كوكا.

خط الهجوم: رضا سليم، تاو، موديست. 

 

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الأهلي 

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي الأساسي كالتالي:" 

حراسة المرمي:  محمود جاد

خط الدفاع: سمير فكري وكريم العراقي ومحمد الشامي وامادو با

خط الوسط:مروان حمدي وباهر المحمدي وحسين السيد ومحمد دبش

خط الهجوم:محمود حمادة وميدو جابر

 

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

وكان أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين  من نصيب الأهلي، عندما فاز بنتيجة 4- صفر، وهو ما حدث فى مناسبتين، الأولى فى موسم 1978- 1979، وسجل رباعية الأهلي حينها فتحي مبروك، ومختار مختار، ومحمود الخطيب، وشريف عبد المنعم، والثانية فى موسم 1998- 1999، وسجل رباعية الأهلي حينها علاء إبراهيم هدفين، وحسام حسن هدفين.

 

على معلول في صدارة هدافي الجيل الحالي للاهلى أمام المصرى

ويحتل على معلول ظهير ايسر المارد الأحمر صدارة هدافي الجيل بين لاعبى الأهلى أمام المصرى البورسعيدي برصيد 3 أهداف.

 

 

126 مباراة  جمعت الأهلى والمصرى البورسعيدي في الدوري الممتاز

وتقابل الأهلى مع المصري البورسعيدي في 126 مباراة بالدوري الممتاز وحقق الأهلي الفوز فى 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 37 مباراة وفاز المصري فى 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري في  176 مرة بينما سجل لاعبي المصري 90 هدفا في شباك الأهلي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية